الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بالفيديو - المغربي شحشوح يقود سيفا سبور للفوز ضد "قيصري" في الدوري التركي

بالفيديو - المغربي شحشوح يقود سيفا سبور للفوز ضد "قيصري" في الدوري التركي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو - المغربي شحشوح يقود سيفا سبور للفوز ضد "قيصري" في الدوري التركي بالفيديو - المغربي شحشوح يقود سيفا سبور للفوز ضد "قيصري" في الدوري التركي
 

    عزز فنار بخشة صدارته للدوري التركي لكرة القدم بفوزه الكبير 3-1 على ضيفه غازي عنتاب اليوم الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة التاسعة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز سيفا سبور على قيصري إيرجياس سبور 2/صفر.

ورفع فنار بخشة رصيده إلى 22 نقطة في الصدارة بفارق ست نقاط أمام بشكتاش الذي يحل ضيفا على بلدية أكهيسار غدا السبت في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وتجمد رصيد غازي عنتاب عند ثماني نقاط في المركز الرابع عشر. ويدين فنار بخشة بالفضل الكبير في هذا الفوز إلى مهاجمه النيجيري الدولي إيمانويل إيمينيكي الذي سجل الهدفين الأول والثالث للفريق في الدقيقتين 14 و86 كما سجل زميله المهاجم السنغالي الدولي موسى سو الهدف الثاني في الدقيقة 40 وسجل البوسني سمير ستيليتش الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 75.

وفي المباراة الثانية، تغلب سيفا سبور على ضيفه قيصري إيرجياس بهدفين نظيفين سجلهما المغربي عطيف شحشوح في الدقيقتين 20 و75، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف بشكتاش وتجمد رصيد قيصري إيرجياس عند ست نقاط في المركز السادس عشر.

 

مجموع المشاهدات: 2056 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة