الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | الصحافة الإسبانية توصل تأكيدها على وجود مفاوضات بين روما والبارصا بشأن انتقال بنعطية وهذا هو السعر المحدد

الصحافة الإسبانية توصل تأكيدها على وجود مفاوضات بين روما والبارصا بشأن انتقال بنعطية وهذا هو السعر المحدد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصحافة الإسبانية توصل تأكيدها على وجود مفاوضات بين روما والبارصا بشأن انتقال بنعطية وهذا هو السعر المحدد
 

أخبارنا المغربية : المهدي الوافي

لازالت الصحافة الإسبانية تواصل نشر تقاريرها والمتعلقة بالاهتمام الكبير الذي يبديه النادي الكاطالوني بضم النجم الدولي المغربي المهدي بنعطية.

فقد نشرت صحيفة سوبر سبورت الإبانية خبرا مفاده أن مرحلة جس النبض قد بدأت بالفعل من طرف البارصا ، حيث تشير المعطيات الأولية أن نادي روما سيكون مستعدا للتخلي عن نجم دفاعه مقابل عرض يتراوح ما بين 25 و30 مليون يورو، علما أنه تعاقد معه الصيف الماضي بمبلغ قدر ب 13.5 مليون يورو فقط.

وأضافت التقارير أن الاختيار الأول لمسؤولي البارصا وقع على دافيد لويس مهاجم تشيلسي، إلا أنه أمام صعوبة انتزاع اللاعب من غريمهم التقليدي مورينيو سيقوي من حظوظ بنعطية في حمل القميص الأحمر والأزرق.

 

مجموع المشاهدات: 5637 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | inmigrante
el fichaje de ben atia
de voici la liste des futurs centrales pour fcb suivant le journal catalan:el mundo deportivo :..........ne existe le nom de ben atia..................................................... ..... inigo martines -:davs luis-laorte- artuo vidal-.................................................
مقبول مرفوض
1
2014/03/20 - 06:04
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة