الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | ريال مدريد يتعثر على أرضه أمام ملقة و يضيع صدارة الليغا

ريال مدريد يتعثر على أرضه أمام ملقة و يضيع صدارة الليغا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ريال مدريد يتعثر على أرضه أمام ملقة و يضيع صدارة الليغا ريال مدريد يتعثر على أرضه أمام ملقة و يضيع صدارة الليغا
 

فشل ريال مدريد في الفوز على ضيفه مالاجا واستعادة الصدارة من غريمه برشلونة في الجولة السادسة من الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

 

وشهدت المباراة تألق حارس الفريق الأندلسي، الكاميروني كارلوس كاميني، وإهدار البرتغالي كريستيانو رونالدو لكم هائل من الفرص حيث غاب عنه التوفيق والدقة.

 

لاحت أول فرصة للريال (ق6) بعد عرضية أرضية من مارسيلو لم يتمكن رونالدو من تحويلها بطريقة صحيحة لداخل المرمى حيث علت العارضة.

 

ألغى الحكم (ق9) هدفا لرونالدو بداعي التسلل عقب عرضية من داني كارباخال حولها البرتغالي برأسه لداخل الشباك.

 

حافظت الجبهة اليسرى على نشاطها باختراق لمارسيلو أتبعه بينية لإسكو ألاركون الذي نفذ مراوغة جميلة وفضل التسديد بدلا من التمرير لرونالدو الخالي من الرقابة ولكن الكرة علت العارضة (ق12).

 

كاد خيسي رودريجز يسجل الهدف الأول (ق32) عقب انطلاقة من الناحية اليسرى ومرواغة تبعتها تسديدة أرضية تألق الحارس الكاميروني كاميني من إبعادها لركنية.

 

تألق كاميني مجددا في نفس الدقيقة بعدما تصدى لتسديدة رونالدو من مرة واحدة حول بها ركنية ولكن الكاميروني أبعدها ببراعة.

 

واصل التوفيق معاندة رونالدو (ق43) بعد تسديدة على الطائرة أعقبت تمريرة إسكو ولكنها مرت بجوار القائم تلتها فرصة خطيرة أخرى (ق45) بعد عرضية سريعة من مارسيلو تعامل معها إسكو بشكل رائع ولكن التوفيق غاب عنه.

 

مع بداية الشوط الثاني واصل الريال الضغط حيث كان الريال قريبا مجددا من التسجيل عقب عرضية سددها كريستيانو على الطائر مجددا ولكن كاميني تألق وأبعدها (ق47).

 

رد النادي الأندلسي بهجمة مرتدة انتهت باحتساب خطأ لصالحه حيث تقدم خوان كارلوس لتسديدها ولكن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس تألق وأبعدها (ق49).

 

واصل كاميني كونه رجل المباراة بعد تبادل للكرة بين بنزيمة ورونالدو حيث وصلت الكرة للفرنسي الذي سددها ولكن الحارس الكاميروني تمكن من الامساك بها (ق55).

 

تمكن ويلجتون (ق57) من انقاذ رأسية كريستيانو من على خط المرمى في فرصة خطيرة أخرى كان فشل كاميني هذه المرة في التعامل معها.

 

أجرى ريال مدريد تغييره الأول (ق60) بخروج خيسي عقب اصابته وخروجه على محفة ونزول الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.

 

واصل كاميني التألق حيث أنقذ أكثر من خمس فرص محققة في ظرف 10 دقائق بين (ق60) و(ق70) لكل من كريستيانو ومودريتش وبنزيمة، ثم كاد مالاجا يحطف هدفا (ق71) عن طريق أمرابط ولكن كرته مرت بجوار القائم.

 

رفض الحكم (ق75)احتساب كرة مثيرة للجدل لبنزيمة مرت من أسفل كاميني ولكن أحد مدافعي مالاجا أبعدها من على الخط لتتحول لمرتدة حيث وصلت الكرة لأمرابط الذي انطلق في حراسة مارسيلو.

 

وتعامل اللاعب المغربي مع مارسيلو بطريقة عنيفة دفعت الحكم لطرده بسبب ضربة الكوع التي وجهها للبرازيلي (ق77).

 

وفشل الريال في هز الشباك رغم النقص العددي في صفوف الضيوف، حيث أهدر كريستيانو فرصة محققة (ق83) بعد عرضية أرسلها كارباخال مرت من فوق كاميني لتصل لإيسكو الذي مررها من لمس واحدة للبرتغالي ولكن الأخير فشل في التعامل معها.

 

وألغى الحكم في قرار مثير للشك (ق90) هدفا للكرواتي لوكا مودريتش بداعي التسلل قبل احتساب أربع دقائق وقت بدل من الضائع حيث واصل الريال الضغط والفرصة المهدرة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

 

بهذا التعادل أصبح رصيد ريال مدريد 14 نقطة في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر مؤقتا برصيد 15 نقطة ولكن الأمور قد تتغير على ضوء باقي مبارايات الجولة، فيما حصد مالاجا نقطته الثالثة.

مجموع المشاهدات: 2590 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة