الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | لهذا السبب رونالدو يغادر تدريبات الريال غاضباً

لهذا السبب رونالدو يغادر تدريبات الريال غاضباً

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لهذا السبب رونالدو يغادر تدريبات الريال غاضباً لهذا السبب رونالدو يغادر تدريبات الريال غاضباً
 

أثار اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو حالة من القلق في ريال مدريد، بعد أن غادر تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء، غاضباً إثر تلقيه لضربة في فخذه الأيمن.

 

وتدرب ريال مدريد اليوم الثلاثاء، في وجود كريستيانو، الذي غادر الملعب بعد أن اصطدم بالحارس كيكو كاسيا.

 

وقام المهاجم البرتغالي، غاضباً، بإلقاء زجاجة داخل الملعب ولم يجب على الصحافيين، الذين سألوه عن حالته الصحية.

 

وقبل 4 أيام من نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد، لا تزال الحالة البدنية لرونالدو تثير التكهنات، والتي زادت بعد ما حدث اليوم.

 

وتعرض كريستيانو رونالدو في أواخر أبريل (نيسان) الماضي لإصابة عضلية، إلا إنه عاد وشارك في المباراة الأخيرة لريال مدريد في الدوري الإسباني، وفي مباراة العودة للدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

 

وأحاط الغموض بشكل كبير بالحالة البدنية لرونالدو في الأيام الأخيرة، كما تعامل ريال مدريد مع الوضع الحالي لأبرز نجومه بمزيد من الحيطة والحذر.

 

وبناء على هذا، لم يشارك رونالدو في مباراة أقامها المدير الفني للفريق، الفرنسي زين الدين زيدان السبت الماضي، في إطار استعدادات الفريق لنهائي دوري الأبطال.

 

وكان زيدان قد أعرب عن ثقته في تعافي رونالدو قبل حصة اليوم التدريبية: "أعتقد أنه لن يكون هناك مشكلة، يوم السبت كان هناك مباراة بين اللاعبين ولم يلعب لتوخي الحذر، ولكنه سيكون بخير يوم السبت، لا أعتقد أن هناك مشكلة".

 

ولم يكشف ريال مدريد بعد إذا ما كان الاصطدام، الذي تعرض له رونالدو اليوم، شيئاً عادياً أو أنه تسبب في أمر أكثر خطورة.

مجموع المشاهدات: 5509 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Ali
بيكي الوقح
تتردد في إعلام إسبانيا تدخلات غلام شاكيرا الذي يسعى للفت الإنتباه عما يحسه من احتقار في بيته و ذلك بالتهكم من عملاق كبير اسمه الريال. و تمنيت لو أن أنصار البارصا و الريال معا يوقفون وقاحة هذا الشخص الذي لا يرقى إلى مستوى الكبار مثل إنييستا و ميسي و رونالدو و يحس بأن شاكيرا تحتقره حين يقبلها المعجبون فلذلك هو بحاجة إلى من يضربه على قفاه، و يقول له : من كان بيته وسخا فلا يتهم الآخرين بالنجاسة.
مقبول مرفوض
-1
2016/05/24 - 06:46
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة