الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | غيابات وازنة جدا تعقد مهمة روما في رحلته إلى البيرنابيو

غيابات وازنة جدا تعقد مهمة روما في رحلته إلى البيرنابيو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غيابات وازنة جدا تعقد مهمة روما في رحلته إلى البيرنابيو
 

استقبل عشاق روما، دفعة جديدة من الأنباء غير المُبشرة، قبل السفر إلى العاصمة الإسبانية، لمواجهة بطل أوروبا في آخر ثلاث سنوات ريال مدريد على ملعبه “سانتياغو بيرنابيو” ووسط أنصاره، في قص شريط افتتاح مباريات مرحلة دوري مجموعات دوري الأبطال.

 

وبحسب ما ذكرته شبكة “سكاي سبورتس” الناطقة بالإيطالية، فإن قائد الذئاب دانييلي دي روسي، يواجه شبح التخلف عن الرحلة المسافرة إلى مدريد، بداعي الإصابة التي ألمت به أثناء وجوده في معسكر منتخب بلاده، والذي على إثرها، غاب عن أول مباراتين في البطولة المُستحدثة دوري أمم أوروبا ضد بولندا والبرتغال.

 

وأشار المصدر إلى أن استمرار غياب صاحب الـ35 عامًا عن التدريبات الجماعية، حتى اليوم الخميس، يُقلل فرص عودته قبل مواجهة كييفو في الجولة الرابعة لجنة كرة القدم، المُقرر لها بعد غد السبت، بجانب احتمالات غيابه عن سهرة الأربعاء الأوروبية، ليُصبح خامس اللاعبين المهمين في تشكيلة المدرب دي فرانشيسكو، المُهددين بالغياب عن لقاء الريال بداعي الإصابة.

 

وتقول الشبكة، أن قائمة المصابين تشمل أبرز الأسماء التي يمتلكها الفريق الإيطالي، متمثلة في الهداف وصانع الألعاب إدين دجيكو وخافيير باستوري، بجانب المدافع اليوناني مانولاس وأيضًا باتريك شايك، ما سيُجبر المدرب على إشراك الوافد الفرنسي الجديد ستيفين نزونزي، لحل معضلة غياب القائد.

 

 

وستكون مواجهة الأربعاء، الحادية عشر بين الريال وروما، وخلال المواجهات السابقة، حقق الريال 6 انتصارات، مقابل 3 لفريق العاصمة الإيطالية، ومباراة واحدة فقط انتهت بالتعادل، كما سجل الملكي 19 هدفًا مقابل 10 للذئاب.

مجموع المشاهدات: 617 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة