الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | قضية ابتزاز جديدة تطارد بنزيمة بسبب 50 ألف يورو احتجزتها الجمارك المغربية

قضية ابتزاز جديدة تطارد بنزيمة بسبب 50 ألف يورو احتجزتها الجمارك المغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قضية ابتزاز جديدة تطارد بنزيمة بسبب 50 ألف يورو احتجزتها الجمارك المغربية
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

تورط مقربون من نجم ريال مدريد كريم بنزيمة ، في قضية اختطاف وابتزاز الوسيط ليو ديسوزا الذي عمل في وقت سابق وكيلا للاعب الفرنسي ،  يوم 7 أكتوبر الماضي، في باريس ، وفق ما أوردته مواقع اخبارية أوروبية .

وجرى اتهام إسماعين تابينيهاس، صديق الطفولة لمهاجم ريال مدريد ، بالابتزاز ومهاجمة دسوزا في ليلة ذلك اليوم ،  كما تورطت في القضية يامنا أغريب و سيدة كانت تعمل بصفة غير مستمرة مع بنزيمة ، للاشتباه في مشاركتهما بالاعتداء .

وتقدم ديسوزا بشكوى إلى الشرطة الفرنسية في 8 أكتوبر الماضي، لتحقق في القضية ويتم حبس الثلاثي.

وقال ديسوزا إن الاعتداء الذي تعرض له كان بسبب خلاف مالي مع بنزيمة، وأوضح أن اللاعب يطالبه باستعادة خمسين ألف يورو احتجزتها السلطات المغربية حين كان الوكيل ينقلها من مراكش إلى إسبانيا.

وأشار إلى أنه تلقى اتصالا يوم 7 من الشهر الجاري من طرف صديق مشترك مع بنزيمة، طالبه بالحضور إلى حانة في أحد أحياء باريس، ولدى وصوله إلى المكان توقفت عربة سوداء أمامه ونزل منها المدعو "تابينيهاس".

وطالب هذا الاخير من ديسوزا ركوب العربة وأمسك به محاولا إجباره على الركوب، ولكن خروج عمال الحانة ومطالبتهم تابينيهاس بالمغادرة دفعه إلى الانطلاق بعيدا عن المنطقة.

ورغم أن التحقيقات الأولية أظهرت أن بنزيمة لم يتواجد في مكان الحادث، فإنها بيّنت أن اثنين من المتورطين توجها بعد الحادث إلى فندق بباريس كان يقيم فيه اللاعب الفرنسي تلك الليلة.

وتأتي القضية الجديدة بعد سنوات من اتهام بنزيمة بالمشاركة في ابتزاز زميله السابق في المنتخب فالبوينا، وهي القضية التي تسببت في إبعاده عن المنتخب الفرنسي.

مجموع المشاهدات: 11397 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | بنزيمة
للتذكير فبنزيمة يشاع انه عنده ملهي ليلي بمراكش والله اعلم وهذا مايقال
مقبول مرفوض
0
2018/11/16 - 02:17
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة