الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | راموس يجهر لزواج "أسطوري"

راموس يجهر لزواج "أسطوري"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
راموس يجهر لزواج "أسطوري"
 

يستعد نجم ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، لدخول القفص الذهبي، الدولي الإسباني يُحضر لزواج يتوقع أن يكون أسطورياً، بمشاركة فرقة موسيقية عالمية، فيما عبرت زوجته المستقبلية عن حماسها الشديد لارتداء ثوب الزفاف.

وفوق المستطيل الأخضر، يُعد سيرجيو راموس واحداً من أشرس المدافعين في عالم الساحرة المستديرة، إذ حصل لاعب ريال مدريد على عدد قياسي من البطاقات الحمراء، وتسبب في تحطيم قلوب مشجعي "الميرنغي" في أكثر من مرة.

لكن بعيداً عن كرة القدم، يبدو أن راموس لن يحطم قلب أقرب الناس إلى قلبه، إذ كشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن "الماتادور" الإسباني يستعد للزواج من المذيعة الإسبانية الحسناء بيلار روبيو في 5 يونيو (حزيران) المقبل.

وسيعقد الثنائي قرانهما داخل كاتدرائية في مدينة إشبيلية، حيث تحتل هذه المدينة مكانة كبيرة في قلب راموس، الذي ولد فيها وتعلم فيها أبجديات كرة القدم.

وبعد عقد القران، ستتواصل حفلة الزواج في العاصمة مدريد.

ويتوقع أن يكون حفل الزواج مميزاً للغاية وبحضور شخصيات معروفة جداً، إذ تشير ذا صن إلى أن الفرقة الموسيقية المشهورة "AC/DC" أو فرقة الروك الأسطورية "إيروسميث" ستغني في حفل الزواج.

وأضافت أن راموس وزوجته المستقبلية يخوضان منذ شهور مفاوضات لإقناع واحدة من هذه الفرق الموسيقية المشهورة للغناء في حفل زفافهما.

وتابع نفس المصدر أن سيرجيو راموس سيطلب من ضيوف حفل الزواج ترك هواتفهم المحمولة وكاميراتهم عند الباب، من أجل المحافظة على الخصوصية، حيث يريد المدافع الإسباني أن يستمتع الضيوف بمراسم الزواج، وذلك من دون أن يصيبهم الخوف من إمكانية تصويرهم في الحفل.

وقال راموس: "سيكون حفل زفاف خاص.. إنها لحظة خاصة بالنسبة لنا بعد تواجدنا معاً منذ فترة طويلة وتكوين أسرة رائعة تتكون من ثلاثة أطفال يملؤون حياتنا بالشغف، شعرنا أنها اللحظة المثالية من أجل عقد قراننا".

في المقابل، قالت بيلار روبيو: "سيحدث شيء كبير جداً في حفل الزفاف، لكنني لا أستطيع قول ما هو، أنا متحمسة للغاية لارتداء ثوب الزفاف".

يشار إلى أن سيرجيو راموس كتب مؤخراً تغريدة عبر حسابه على تويتر يوضح فيها موقفه من عدة أمور مر بها ريال مدريد في الآونة الأخيرة.

واعترف الدولي الإسباني أن بعض الأمور تطورت بطريقة كارثية، وذلك في إشارة إلى خروج ريال مدريد من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام الهولندي.

مجموع المشاهدات: 3383 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة