الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | ريال مدريد يضم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش

ريال مدريد يضم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ريال مدريد يضم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش
 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا 13 مرة، تعاقده مع المهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش من اينتراخت فرانكفورت الألماني. 

وقال ريال مدريد في بيان اليوم الثلاثاء دون الاعلان عن قيمة ومدة الصفقة "يدعم النادي الابيض صفوفه بمهاجم كان الموسم المنصرم من أبرز مواهب الكرة الاوروبية". 

وكان يوفيتش (21 سنة) الذي بلغ مع فريقه نصف نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" قال في ماي الماضي "بحسب الخبرة التي نلتها في يوروبا ليغ، اعتقد أن بطولات أخرى تناسب طريقة لعبي". 

وسجل يوفيتش 27 هدفا في الموسم الماضي مع فريق فرانكفورت الذي أعلن منتصف أبريل الماضي تثبيت تعاقده مع يوفيتش المعار من بنفيكا البرتغالي. وارتدى يوفيتش قميص اينتراخت فرانكفورت منذ صيف 2017، وكان من المقرر أن تنتهي فترة إعارته بنهاية الموسم الحالي. لكن فرانكفورت أكد في مارس الماضي أن عقد الإعارة يجيز له التعاقد مع اللاعب بشكل ثابت في صيف 2019 "بأقل من سبعة ملايين أورو"، وهو مبلغ زهيد نسبة لما تدفعه الأندية القارية لقاء ضم لاعبين من مستواه. 

وكان النادي الملكي قدم موسما مخيبا من دون أي لقب، ففقد لقبه الاوروبي في دوري الابطال واكتفى بالمركز الثالث في الدوري المحلي بعد غريمه برشلونة وجاره أتلتيكو مدريد. وأقال ريال مدربه جولن لوبيتيغي بعد 139 يوما على تعيينه، ثم اقال بديله الموقت الأرجنتيني سانتياغو سولاري في مارس وأعاد الفرنسي زين الدين زيدان الى منصبه الذي تخلى عنه الموسم الماضي. 

مجموع المشاهدات: 1236 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة