الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | هازار يتمنى "الفوز بالكثير من الألقاب" مع ريال مدريد (فيديو التقديم الرسمي)

هازار يتمنى "الفوز بالكثير من الألقاب" مع ريال مدريد (فيديو التقديم الرسمي)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هازار يتمنى "الفوز بالكثير من الألقاب" مع ريال مدريد (فيديو التقديم الرسمي)
 

قدم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، لاعبه الجديد الدولي البلجيكي إدين هازار على ملعبه سانتياغو برنابيو أمام قرابة 50 ألف مشجع، فيما تمنى لاعب تشلسي الانكليزي السابق "الفوز بالكثير من الألقاب" مع فريقه الجديد. 

وقال هازار (28 عاما) "أريد فقط بدء لعب كرة القدم خلال شهر مع هذا القميص الجديد والفوز بالكثير من الألقاب". 

وأمضى هازار سبعة أعوام مع تشلسي قبل أن ينتقل إلى النادي المدريدي بموجب عقد يمتد حتى عام 2024، فيما أشارت تقارير صحافية الى أن الريال أنفق حوالي 100 مليون أورو للتعاقد مع الدولي البلجيكي. 

ورحب رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز بلاعبه الجديد وتوجه إليه قائلا "برنابيو هو منذ اليوم منزلك"، مشيدا "بأحد أفضل اللاعبين في العالم" و"بلاعب كرة قدم قادر على تحويل كرة القدم إلى شيء فيه الكثير من الشغف والإثارة". 

واحتشد نحو 50 ألف مشجع للترحيب بهازار، في عدد متقارب عند استقبال اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز عام 2014، فيما استقبل قرابة 75 ألف مشجع البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2009 بعد انتقاله من مانشستر يونايتد الانكليزي. 

وبعد أن خرج خالي الوفاض على الصعيد المحلي وتنازل عن لقب دوري الأبطال الذي أحرزه لثلاثة مواسم متتالية (2015- 2017)، يسعى ريال بقيادة مدربه الجديد-القديم الفرنسي زين الدين زيدان إلى عملية تجديد كبيرة في صفوفه، حيث تشير التقارير الى أن الريال أنفق حتى الآن ما لا يقل عن 250 مليون أورو لإعادة بناء الفريق. 

وهازار هو خامس لاعب جديد يضمه ريال تحضيرا للموسم المقبل، بعد البرازيليين إدير ميليتاو (21 عاما) القادم من بورتو البرتغالي، ورودريغو (18) من سانتوس البرازيلي، والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش (21) من إينتراخت فرانكفورت الألماني، والفرنسي فيرلان مندي (24) من ليون. 

مجموع المشاهدات: 1546 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة