الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | بيكهام ونجما برشلونة أبرز الحاضرين في حفل زواج راموس

بيكهام ونجما برشلونة أبرز الحاضرين في حفل زواج راموس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بيكهام ونجما برشلونة أبرز الحاضرين في حفل زواج راموس
 

تزوج لاعب ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس من مقدمة البرامج التليفزيونية بيلار روبيو، السبت في كاتدرائية إشبيلية، في حفل شهد حضور شخصيات بارزة في عالم الرياضة الإسبانية والعالمية.

 

وأقيمت مراسم الزواج الذي أشرف عليه عميد أبرشية إشبيلية، فرانسيسكو أوريتز، قبل الساعة 18.30، بعد الموعد المحدد بحوالي ساعة والنصف، وذلك بعد وصول حوالي 500 ضيفا، التفت حولهم وسائل الإعلام والجماهير لرؤيتهم والتقاط صورهم.

 

وبدأ أوائل الضيوف في الوصول في تمام الساعة 04:15 مساء، وتجمعوا في فناء مدخل الكاتدرائية حيث استمتعوا بمجموعة متنوعة من العصائر التي تم تقديمها إليهم أثناء وصول بقية المدعوين.

 

وحضر مراسم الزفاف العديد من الشخصيات البارزة في عالم كرة القدم أمثال اللاعب السابق دافيد بيكام وزوجته فيكتوريا وسانتي كازورلا وسيرجيو بوسكيتس وخواكين سانشيز وخيسوس نافاس وإيميليو بوتراجينيو.

 

كما حضر أيضا العديد من اللاعبين السابقين والحاليين أمثال بريدراج مياتوفيتش ولوكا مودريتش وروبرتو كارلوس ولوكاس فاسكيز وماتيو كوفاسيتش وألبرت لوكي وكيلور نافاس وماركو أسينسيو وماركوس يورينتي وفرناندو إييرو وجوردي ألبا وألفارو موراتا وجوليو بابتيستا وبيبي رينا ورئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيريز من بين آخرين. 

 

مجموع المشاهدات: 3365 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة