الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | رئيس ريال مدريد نادم جدا على التفريط في "رونالدو"

رئيس ريال مدريد نادم جدا على التفريط في "رونالدو"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس ريال مدريد نادم جدا على التفريط في "رونالدو"
 

لاحظ متابعو كرة القدم بوجه عام وعشاق ريال مدريد بالأخص، علامات الحزن والحسرة، التي انطبعت على وجه الملياردير فلورنتينو بيريز، في أول لقاء بينه وبين الهداف الأسطوري لنادي القرن كريستيانو رونالدو، في حفل تسليمه واحدة من أهم جوائز صحيفة “ماركا” مدريدية الهوى.

 

ولم يتقابل الرئيس ولاعب النادي السابق في أي مكان، منذ رحيل النجم البرتغالي عن “سانتياغو بيرنابيو”، في يوليوز الماضي، ليخوض تجربته الحالية مع يوفنتوس، إلى أن حدث اللقاء الأول، برغبة من بيريز، الذي تقدم صفوف الحاضرين لحفل مسرح “رينا فيكتوريا”، للمشاركة في تكريم أعظم من ارتدى قميص اللوس بلانكوس.

 

وحاول بيريز بقدر المستطاع إخفاء علامات الحزن والحسرة، خصوصًا في صوره وهو يعانق صاروخ ماديرا، لكن في أغلب الصور الأخرى، ظهر بوجه بائس، بالكاد يؤدي “روتين الابتسامة” أمام الكاميرات، وكأنه لا يصدق أن رونالدو لم يعد لاعبًا في صفوف الريال، أو تأثر عاطفيًا كأي إنسان عندما تقابل بالدون، وتذكر ما كان يفعله مع الميرينغي على مدار العقد الماضي، كما علق كثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

في السياق ذاته، أدلى بتصريحات عاطفية لطاقم الصحافيين الذين تكالبوا عليه لحظة دخول مسرح الحفل، ورغم أنه اكتفى بكلمات تعد على الأصابع، إلا أنها كانت معبرة وكافية لشرح ما بداخل الرئيس تجاه الهداف الذي سيبقى اسمه في كتب تاريخ نادي القرن، عكس ما قيل في الأشهر الماضية؛ إن العلاقة انتهت بينهما، لغضب اللاعب من الرئيس، لعدم الموافقة على تحسين راتبه السنوي، الذي أدى في النهاية لانتقاله إلى اليوفي.

 

وقال بيريز في التصريحات الموثقة لحظة دخوله الحفل: “رونالدو؟ ريال مدريد سيفتقده إلى الأبد. حضورك مفاجأة أليس كذلك؟ لا. كيف لا أحضر؟ لقد جئت لأفضل لاعب. أنا من مشجعي رونالدو”.

 

من جهة أخرى، تعمد مراوغة الصحافيين في رده على سؤال حول مستقبل الويلزي غاريث بيل، بعد استبعاده من القائمة المشاركة في كأس “أودي”، مكتفيا بقول: “نعم نعم.. سنرى ما سيحدث”.

 

 

وتصدر رونالدو عناوين وسائل الإعلام الإسبانية على مدار الساعات القليلة الماضية، وذلك ليس فقط لعودته إلى مدريد لاستلام جائزة “الماركا”، بل لتصريحاته التي وصفت بالعاطفية، لاعترافه صراحة بأنه يفتقد ريال مدريد كثيرًا، وفي نهاية كلامه، أعرب عن أمنيته في العودة إلى مدريد قريبًا.

مجموع المشاهدات: 2209 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة