الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | زيدان يكشف سبب تغيير موقفه بخصوص بيل

زيدان يكشف سبب تغيير موقفه بخصوص بيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زيدان يكشف سبب تغيير موقفه بخصوص بيل
 

قال مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، إن ما تغير بشأن مهاجمه الويلزي غاريث بيل هو أن اللاعب نفسه بات الآن يريد البقاء في النادي "الملكي".

وصرح "زيزو" في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة، عشية مواجهة بلد الوليد في ثاني جولات الدوري الإسباني لكرة القدم: "ما تغير هو أن اللاعب سيبقى في صفوف الريال، ما يهمنا هو أنه يريد البقاء".

وتابع: "كان هناك أشياء حول رحيله وتحدثت عن ذلك، لكنه الآن يريد أن يبقى، ما يتعين فعله حالياً هو إظهار مهارات اللاعب من جديد".

وقال المدرب: "أمام (سيلتا) فيغو قدم مباراة جيدة ليس فقط على المستوى الذي نعرفه، إنما على الجانب الدفاعي، وهذا مهم، الجميع سيكونون ذوو أهمية، إنهم لاعبون يعملون ويتمتعون بمهارات وينبغي أن يشاركوا في المباريات، سوف أستدعى الجميع".

وتحدث زيدان عن احتمالية الدفع بالكولومبي خاميس رودريغيز في التشكيلة الأساسية في ظل غياب الكراوتي لوكا مودريتش للإيقاف بعد أن حصل على بطاقة حمراء أمام سلتا فيغو بسبب تدخل عنيف.

وقال المدرب الفرنسي عن خاميس الذي عاد إلى صفوف "الميرينغي" بعد عامين من اللعب بقميص بايرن ميونخ على سبيل الإعارة: "إنه يلعب بشكل جيد للغاية، ونحن مسرورون برؤيته هنا، وأريد أن أراه يتقدم إلى الأمام، لدينا 3 لاعبين يمكنهم اللعب وسنزى ما سيحدث السبت".

وفيما يخص رأيه بشان إعارة الياباني كوبو إلى مايوركا قال زيدان: "ما نريده هو الأفضل للاعب، لديه فرصة للعب في مايوركا". 

مجموع المشاهدات: 2367 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة