الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | فلورينتينو بيريز يتصل بحكيمي بعد مباراة الأنتر و"اليويفا" ترشحه لجائزة أفضل لاعب

فلورينتينو بيريز يتصل بحكيمي بعد مباراة الأنتر و"اليويفا" ترشحه لجائزة أفضل لاعب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فلورينتينو بيريز يتصل بحكيمي بعد مباراة الأنتر و"اليويفا" ترشحه لجائزة أفضل لاعب
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

اتصل رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، هاتفيا، بأشرف حكيمي نجم بروسيا دورتموند ،  بعدما قاد فريقه إلى تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمام أنتر ميلان،  أول أمس الثلاثاء، ضمن رابع مباريات دور مجموعات دوري أوروبا، من خلال تسجيله هدفين في المواجهة التي جرت على أرضية سيغنال أيدونا بارك.

وجاء في صحيفة "ديفينسا سنترال" الاسبانية المقربة من النادي الملكي، أن رئيس النادي الملكي هنأ حكيمي على أدائه في المباراة، ووجهه له الدعوة من أجل العودة إلى الفريق الموسم القادم.

وصرح حكيمي  في لقاء صحفي سابق أنه لا يمانع في العودة للنادي الأبيض بعد انتهاء فترة اعارته بنادي دورتموند التي تمتد لموسمين.

هذا، ورشح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الدولي المغربي للمنافسة على نيل جائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة منالمسابقة الأوروبية. 

وسيتنافس على الجائزة  كل من حكيمي، والبرازيلي رودريغو، لاعب ريال مدريد ، والكوري الجنوبي هيونغ مينغ سون، نجم توتنهام ، والكوستاريكي كيلور نافاس، حارس باريس سان جيرمان.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 16407 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | حسين
اكبر خطأ
اظن ان اكبر خطأ سيقوم به حكيمي إذا ترك دورتموند، لقد وجد نفسه في هذا الفريق و اصبح رسميا و اكثر اهمية و اكثر فعالية، اما اذا رجع الى الريال فلا اظنه سيجد مكانا رسميا له بسبب كارفاخال و بسبب راموس الذي يتدخل في تشكيلة الدفاع اللتي تلعب الى جانبه، لذا يجب أن يتريث و يفكر في الأمر مليا.
مقبول مرفوض
1
2019/11/08 - 04:20
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة