الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | اقتراب انتهاء عقود نجوم ريال مدريد يجبر النادي على حسم الموقف اتجاههم

اقتراب انتهاء عقود نجوم ريال مدريد يجبر النادي على حسم الموقف اتجاههم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اقتراب انتهاء عقود نجوم ريال مدريد يجبر النادي على حسم الموقف اتجاههم
 

يسعى ريال مدريد إلى التركيز بشدة في هذه الفترة الحاسمة والمهمة من الموسم، خاصة وأن فرص الفريق لا تزال قائمة بقوة للمنافسة في الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

يبدو أن تجديد عقود عدد من اللاعبين سيحتاج إلى كثير من التفكير والاهتمام، من قبل المسؤولين في "الملكي" خلال الفترة المقبلة.

ولن يكون الأمر قاصراً على اللاعب سيرجيو راموس، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، وإنما يمتد الأمر لعدد من لاعبي الريال الذين يتعين على النادي حسم الموقف النهائي منهم خلال الأسابيع القليلة المقبلة، أو على الأكثر خلال الشهور القليلة المقبلة.

وأوضح تقرير نشرته صحيفة آس الإسبانية الرياضية، أن 4 لاعبين آخرين بخلاف راموس اقتربوا من نهاية عقودهم مع النادي "الملكي"، وأصبح حسم الموقف من التجديد لهم أمراً ضرورياً.

ويمتد عقد راموس مع الفريق حتى يونيو2021، ولكن أحداً من مسؤولي النادي لم يتحدث معه حتى الآن بشكل تمديد عقده مع الفريق، والذي يبدو للجميع أمراً منطقياً وشبه محسوم، نظراً لأهمية وجود اللاعب في صفوف الفريق من ناحية، ولأنه لم يتعرض لإصابات كبيرة بعد اجتيازه الثلاثين من عمره ما يرجح قدرته على مواصلة اللعب بمستويات عالية في صفوف الريال.

ويحرص راموس على إنهاء مسيرته في صفوف الريال، لكن تمديد عقده لمدة عامين حتى 2023، يعني أن هذا العقد سينتهي وهو في السابعة والثلاثين من عمره، وهي سن متقدمة بالنسبة للاعب في مركز قلب الدفاع الذي يحتاج لحيوية ولياقة عالية للغاية في ظل قوة المنافسة محلياً وأوروبياً.

ولكن حالة راموس البدنية الجيدة وعدم تعرضه لإصابات كبيرة، قد يكون لصالحه، ويدفع الريال إلى اتخاذ القرار بتمديد عقده حتى 2023.

وأشارت آس إلى أن اللاعبين الذين تجاوزوا 32 من عمرهم يحصلون عادة على فرصة التمديد لعام واحد، وأن أقرب الأمثلة تشابها مع حالة راموس كانت في زميله السابق المدافع البرتغالي بيبي الذي كان في 33 من عمره عام 2017، عندما عرض عليه الريال التمديد لعام واحد، لكنه أكد رغبته في التمديد لعامين ما تسبب في رحيله عن صفوف الفريق.

كما تنتهي عقود 4 لاعبين آخرين في 2021، وهم الكرواتي لوكا مودريتش، والكولومبي خاميس رودريغيز، ولوكاس فاسكيز، وبورخا مايورال.

وتتباين ظروف كل من هؤلاء اللاعبين بشكل هائل، لكن الشيء المشترك بينهم أن الفترة المقبلة، يجب أن تشهد مراجعة موقف النادي تجاههم.

مجموع المشاهدات: 1647 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة