الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | يوفيتش في ورطة بسبب تخطيه العزل الصحي

يوفيتش في ورطة بسبب تخطيه العزل الصحي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يوفيتش في ورطة بسبب تخطيه العزل الصحي
 

أفادت تقارير إعلامية أن مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الصربي لوكا يوفيتش، يواجه تهماً جنائية وردة فعل ضخمة، لانتهاكه قواعد الحجر الصحي والعزل لفيروس كورونا من أجل العودة لبلاده للاحتفال في بلغراد.

وانتقدت رئيسة وزراء صربيا آنا برنابيتش، في مؤتمر صحافي أمس الأربعاء، يوفيتش ولاعبين آخرين يلعبون في أندية خارجية.

وقالت بدون الإعلان عن أي أسماء: "لدينا أمثلة سلبية لنجومنا في كرة القدم الذين يلعبون من أجل الملايين ويتجاهلون العزل الإلزامي فور العودة للبلاد".

وحثت برنابيتش وقادة آخرون كل مواطني صربيا الامتناع عن العودة للبلاد إذا أمكن من أجل الحد من انتشار الفيروس.

وحتى الآن عاد أكثر من 45 ألف شخص، ووفقاً للمسؤولين، تجاهل الكثير منهم أوامر العزل.

وذكرت صحيفة بليتش اليومية اليوم الخميس: "بدلاً من العزل الذاتي، حظى المهاجم بالمتعة في كل أرجأ بلغرادء"، وأضافت أن الشرطة حالياً تتبع الأشخاص اللذين تواصل معهم في المدينة.

وذكرت صحيفة إينفورمر: "قام لوكا بعمل أحمق، ترك مدريد والحجر الصحي بالنادي ورغم كل التحذيرات عاد لصربيا، لا مزيد من الركض في الأنحاء بعد اتهامه بتهم جنائية".

ووجهت صحيفة كورير اليومية سؤالاً ليوفيتش: "يا فتى! هل تريد أن تقتلنا جميعاً؟" وذلك بعد أن ذكرت أنه عاد لبلغراد من أجل الاحتفال مع صديقته بعيد مولدها.

ومنذ أمس الأربعاء، فرضت السلطات الصربية حظر تجول على مدار الساعة لكبار الست وحظر شامل على التنقل ليلاً من الساعة الثامنة مساء حتى الخامسة صباحاً، وذكرت إن الإجراء كان ضرورياً لأن التوصيات تم تجاهلها بشكل كبير.

وتم وضع فريق ريال مدريد في الحجر الصحي بعدما جاءت نتائج فحوص لاعب كرة سلة إيجابية لفيروس كورونا، وفقا لما أعلنه النادي الإسباني يوم الخميس الماضي.

مجموع المشاهدات: 3870 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة