الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | ريال مدريد يعلن عن تخفيض أجور لاعبيه

ريال مدريد يعلن عن تخفيض أجور لاعبيه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ريال مدريد يعلن عن تخفيض أجور لاعبيه
 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي، اليوم الأربعاء، خفض رواتب لاعبيه، لمواجهة العبء المالي الذي تسبب به فيروس كورونا المستجد.

وقال الريال في بيان: "اتفق اللاعبون والمدربون في الفريق الأول لكرة القدم والسلة، إلى جانب المدراء التنفيذيين الرئيسيين على خفض رواتبهم لهذا العام بنسبة 10% إلى 20%، اعتمادا على الظروف التي قد تؤثر على نهاية الموسم".

وأضاف البيان: "هذا القرار اتخذه اللاعبون والمدربون والموظفون، ويجنب بقية العمال وجود أي إجراءات صادمة قد تؤثر عليهم، كما يساهم في الأهداف الاقتصادية للكيان في ضوء انخفاض الدخل نتيجة تعليق المسابقات".

وتابع: "يفخر ريال مدريد بجميع الذين يشكلون هذه العائلة العظيمة ويحافظون على القيم التي لا تتزعزع، والتي تصبح ذات قيمة خاصة في الأوقات الصعبة".

وأردف: "يرغب ريال مدريد وشركاؤه ومشجعوه في تقديم كل الحب والتضامن لأولئك الذين عانوا من عواقب مباشرة، بسبب هذا الفيروس الذي يصيبنا جميعا، خاصة أولئك الذين فقدوا أحد أفراد الأسرة أو الأحباء".

وختم البيان: "يتمنى النادي الشفاء العاجل لجميع المرضى، وينقل خالص شكره لأولئك الذين يلعبون دورا أساسيا ومثاليا وداعما في المعركة ضد فيروس كورونا".

وسبق ريال مدريد في هذا الإجراء أغلب الأندية الإسبانية كبرشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية.

مجموع المشاهدات: 2294 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مبارك البيضاء
ماذا يقدم لاعب كرة القدم للمجتمع؟ تقريبا لا شيء .. و رغم ذلك تجده يحصل على أموال خالية و إمتيازات هائلة وشهرة كبيرة بين العامة و في وسائل الإعلام المحلية و العالمية . الناس تعرفهم كما تعرف أبناءهم أو أكثر : يعرفون عنهم كل شيء ( تاريخ ولادتهم .. لون شعرهم ...طول قامتهم ..عدد الأهداف المسجلة ...الخ ) ترى الناس وخاصة العامة منهم يتكلمون على بعض هؤلاء (النجوم ) أمثال ميسي و رونالدو و غيرهم و كأنهم آلهة يعبدون و يقدسون ! يتحدثون عنهم في جميع الأوقات و في جمع الأماكن :في المقاهي و البيوت و حتى في داخل المساجد فأين اختفي هؤلاء (النجوم )؟ لماذا لم نعد نراهم على الشاشات؟ أيتها الآلهة المصطنعة لماذا تختبؤون ؟ لماذا لا تخرجون من قصوركم الفخمة؟ هل انتم خائفون و متخوفون من الموت !!! أنتم لا تستحقون كل هاته القداسة و الهالة و كل هذا الإحترام و التقدير و الإعجاب الذي تحضون به من طرف عامة الناس. علينا أن نقدر الكفاءات العلمية التي تساهم إيجابيا في تطور المجتمعات و ليس التفاهات التي تخرب العقول ... و في هذه الظروف الصعبة التي يمر منها العالم عامة و المغرب خاصة نتيجة إنتشار وباء كورونا ينبغي على الجميع بل من الواجب علينا أن نتقدم بأصدق تقديرنا و شكرنا و احترامنا لجميع مكونات المنظومة الصحية في بلادنا من أطباء و ممرضين و رجال الإسعاف و غيرهم لما يقومون به من مجهودات و تضحيات جبارة في سبيل الوطن و المواطنين غ.م
مقبول مرفوض
0
2020/04/09 - 09:50
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة