الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | زيدان يكشف أسباب رحيل حكيمي

زيدان يكشف أسباب رحيل حكيمي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زيدان يكشف أسباب رحيل حكيمي
 

ألمح زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إلى أن رحيل الظهير المغربي أشرف حكيمي عن النادي للانتقال إلى إنتر ميلان بعد انتهاء فترة إعارته لمدة عامين لبوروسيا دورتموند، له جانب اقتصادي حاسم.

وأقر زيدان بأن "حكيمي لاعبنا. لكن هنا قد يحدث أي شيء"، مشيراً إلى أن اللاعب سيرحل عن قلعة سانتياغو بيرنابيو خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأردف: "لقد قدم موسماً جيداً.. وفي هذا النادي هناك شقان، الشق الاقتصادي والشق الرياضي. نحن نعرف وضع الجانبين، ولكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عنه".

وحسبما علمت (إفي) من النادي، فإن طموحات أشرف لتجديد عقده لم تتماشى مع ما كانت تفكر فيه إدارة ريال مدريد للاعب.

وقال المدرب الفرنسي عشية مواجهة خيتافي على ملعب سانتياغو بيرنابيو في الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم: "قد تحدث أمور قريباً.. لكن هذا على أي حال يخص الجانب الرياضي للنادي. غداً لدينا مباراة وهذا هو ما يهمني أكثر. أنا لا أقول إنني لست مهتماً بوضع أشرف، لكنها مسألة تخص النادي، وسنرى ماذا سيحدث خلال هذه الساعات".

ولم يرغب "زيزو" في التحدث كثيراً عن قرار النادي بنقل اللاعب الذي وجد فرصته بين النخبة على يده، وقال: "لا توجد إجابة، هناك نادٍ، ولاعب ثم المدرب. في النهاية هناك أشياء تتقرر وانتهى الأمر، لا شيء أكثر من ذلك. الأشياء الثلاثة مهمة".

مجموع المشاهدات: 11757 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | احمد
كذاب
كذب في كذب
ليس هذا ما تداولته الصحافة ، تحجيم اللاعب من طرف زيدان على الارجح هو سبب رحيله الى ايطاليا ، لا يريد ان يكون احتياطيا لكاربخال
مقبول مرفوض
0
2020/07/02 - 07:34
2 | متتبع
زيزو او زيرو لديه عقذة من اللاعبين المغاربة هناك لاعبين اسوء بكثير من حكيمي يحتفظ بهم.
مقبول مرفوض
0
2020/07/02 - 07:36
3 | Yassin
رد على تعليق متتبع
ليكن في علمكم أن زيدان ليس لديه أي عقدة من اللاعبين المغاربة ، له الفضل الكبير جدا في ظهور اللاعب أشرف حكيمي ، لولا زيدان لاحمل أشرف حكيمي قميص ريال مدريد ، لأن حكيمي منذ طفولته وهو يرتد على منزل زيدان وصديق أبناءه ، بحيت أعرف أشوف حكيمي قبل ماتعرفه كلاعب للريال مديد ، المرجو عدم تفوه بالخرافات المقاهي . تحياتي . عاشق ومحب للريال ، وقاطن بمدريد بالظبط بخيطافي .
مقبول مرفوض
0
2020/07/02 - 01:06
4 | مجرد راي لا غير
يقال بان زيدان بن حديدان لم يتكلم معه اثناء فترة الإعارة لتشجيعه من اجل الرجوع الى ريال مدريد لكنه تجاهله ويدعي اشياءا امام الاعلام يدافع عن بنزيمة رغم ضعف مستواه واللائحة طويلة.حظ موفق لحكيمي مع الانتر .
مقبول مرفوض
0
2020/07/02 - 06:05
5 | متتبع
إلى ياسين وان أيضا ابن مدريد اعرف كواليس ريال مدريد والمدرب زيرو عفوا زيزو لا تتكلم بالعاطفة
مقبول مرفوض
0
2020/07/02 - 08:15
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة