الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | فاران يهزم ريال مدريد ويمنح السيتي بطاقة الترشح لدور الربع (فيديو)

فاران يهزم ريال مدريد ويمنح السيتي بطاقة الترشح لدور الربع (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فاران يهزم ريال مدريد ويمنح السيتي بطاقة الترشح لدور الربع (فيديو)
 

تسببت هفوات الفرنسي رافاييل فاران في حرمان فريقه ريال مدريد الإسباني من مواصلة مسيرته ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب خسارته 1 - 2 أمام مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الجمعة في إياب دور الستة عشر للمسابقة.

وتأهل الفريق الإنجليزي لدور الثمانية في البطولة القارية، بعدما سبق أن تغلب على نظيره الإسباني 2 - 1 أيضا في لقاء الذهاب، الذي جرى بالعاصمة الإسبانية مدريد، ليفوز 4 - 2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ويطيح بالفريق الملكي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 13 لقبا، من المسابقة مبكرا.

وبدا واضحا تأثر الريال بغياب مدافعه وقائده سيرخيو راموس، الذي اكتفى بمتابعة المباراة من مدرجات ملعب (الاتحاد) بسبب الإيقاف، عقب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الذهاب التي أقيمت في فبراير الماضي، قبل توقف المسابقة لمدة خمسة أشهر تقريبا بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وافتتح رحيم ستيرلينغ التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة التاسعة، مستفيدا من هفوة لفاران، لكن الفرنسي كريم بنزيمة أعاد الأمل للريال من جديد، عقب تسجيله هدف التعادل في الدقيقة 28.

وأصاب فاران جماهير الريال بصدمة أخرى، بعدما تسبب في تلقي فريقه هدف آخر في الدقيقة 68، عبر البرازيلي غابرييل جيسوس نجم مانشستر سيتي، ليقضي على أحلام الملكيين في بلوغ دور الثمانية.

مجموع المشاهدات: 18619 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | Abdel
Holland
الوحيد اللذي هزم ريال مدريد هو المدرب زيدان الذي لا يعرف كيف يتعامل مع المبارة وخصوصا في الشوط الثاني هازارد كان شبه ميت كروس كان اعط ما كان ظيعطي اذا تغيير الاعبين لم يكن في محله هذا هو السبب
مقبول مرفوض
0
2020/08/07 - 05:45
2 | عباس فريد
العاهة فاران والمدرب المحظوظ اخرجا الريال ولولا اهتراء فريق البارسا بسبب صفقة العاهة كريزمان لخرج الريال خاوي الوفاض !! كارديولا اعطى درس لمدرب الازمان والكون المدعو زيدان والحظ لا يكون داءما حاضرا رغم النفخ والتهليل والتطبيل الاعلامي الفرنسي
مقبول مرفوض
0
2020/08/07 - 05:48
3 | رد على عباس فريد
گارديولا أعطى درس للريال ! والله الى جبتيلي الضحك، على أساس فريق السيتي سجل أهداف ديال بصح وعن جدارة واستحقاق، كلا الهدفين سجلا من خطأ الفرنسي فاران، رغم كل ما حصل يبقى الريال ملك الملوك وسيد الشاميونسليغ بدون منازع ويبقى زيدان سيد المدربين وإنتهى الكلام.
مقبول مرفوض
0
2020/08/08 - 04:30
4 | Abdel
Holland
انا كل ما اعرفه على هاذا المدرب انه انسان عنصري والدليل على ذالك هي قضيت حكيمي لكن العز لي حكيمي اللذي اعطاهم درسا لا ينساه ابدا انا تابعت حكيمي من بعيد حينما كان لاعبا بالمينيم ريال حتى وصل الى انتر ميلان احيي هاذا الاعب لكن ريال ليست احمق فهناك راءول كنسليس في اي لحضة قد ياءخذ مكان هاذا العنصري
مقبول مرفوض
0
2020/08/08 - 05:18
5 | عبدالرحيم
سبب خروج الريال من اللعبة
يرجع سبب خروج الريال من الابطال لان التحكيم ليس اسبانيا كما هي العادة
مقبول مرفوض
0
2020/08/08 - 05:27
6 | محمود
الفار والحكام خذلو صاحب الحظ البارحة. قلتها من زمان، زيدان لو خرج من مدريد لن يفوز بأي شيء، لا لأن في مدريد يحميه عمو بيريز.
مقبول مرفوض
0
2020/08/08 - 06:00
7 | tazi
قتلهم فاران
لمادا يصر زيزو على استخدام اسلحته القديمة. لمادا.لم.يخرج فاران في الخطا الاول. لمادا لم يدخل الشبان عوض مودريكش.
مقبول مرفوض
0
2020/08/08 - 06:33
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة