الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | الدوري الإسباني: الريال يفتتح الموسم بمواجهة سوسييداد العنيد

الدوري الإسباني: الريال يفتتح الموسم بمواجهة سوسييداد العنيد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدوري الإسباني: الريال يفتتح الموسم بمواجهة سوسييداد العنيد
 

يستهل فريق ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإسباني، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره ريال سوسييداد، بملعب "أنويتا"، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة "الليغا".

توج "الملكي" بلقب الموسم الماضي من الدوري الإسباني، على حساب غريمه التقليدي برشلونة للمرة الـ34 في تاريخه، بعد موسم شاق بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

وغاب ريال مدريد عن خوض الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك لإعطاء اللاعبين مزيداً من الراحة بعد مشاركته في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا.

ويتسلح "الملكي" بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الموسم الجديد، حيث يملك النجم سجل تهديفي رائع في الموسم الماضي للدوري الإسباني، حيث نجح في تسجيل 21 هدفاً خلال مشاركته في 37 مباراة بإجمالي 3 آلاف و156 دقيقة، كما يملك 8 تمريرات حاسمة.

ويواجه مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، أزمة كبرى بسبب النقص العددي في قائمة "الملكي"، قبل مواجهة ريال سوسييداد.

ووفقاً لما نشرته صحيفة سبورت الكاتالونية مؤخراً، فإنه يغيب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة، وعلى رأسهم إيدين هازارد، يوفيتش، أوديغارد، ميليتاو، فاسكيز.

من جانبه، أكد حارس ريال مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا، على صعوبة مواجهة ريال سوسييداد.

وقال كورتوا في تصريحات للموقع الرسمى لنادي ريال مدريد: "اللعب هناك فى سان سباستيان دائماً ما يكون صعباً، لعبنا هناك بعد الحجر الصحي، الأجواء دون جمهور مختلفة، لكنه فريق صعب للغاية، واللعب أمامه دائماً معقد".

وأضاف: "التتويج بكل الألقاب هذا هو ما نضعه دائماً نصب أعيننا في ريال مدريد، هدفنا الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب هذا العام".

مجموع المشاهدات: 2986 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة