الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | مودريتش يكشف أسباب السقوط المفاجئ أمام شاختار

مودريتش يكشف أسباب السقوط المفاجئ أمام شاختار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مودريتش يكشف أسباب السقوط المفاجئ أمام شاختار
 

تحدث الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني، عقب خسارة فريقه التاريخية على يد شاختار دونيتسك الأوكراني (2-3)، اليوم الأربعاء، في مستهل مشوار دور مجموعات دوري الأبطال، حيث حمَل "غياب الثقة" مسؤولية هذه النتيجة.

وقال مودريتش، في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي احتضنها ملعب ألفريدو دي ستيفانو: "لم نكن على قدر المسؤولية في الشوط الأول. حاولنا تحسين الصورة في الشوط الثاني، ونجحنا في ذلك، ولكن هذا لم يكن كافيا للتعادل أو لتحقيق الفوز".

وتابع صاحب الهدف الأول للريال: "علينا التحسن، هذا أمر واضح، وغابت عنا الثقة، لا سيما في الشوط الأول. علينا الاستمرار، لا سيما أننا بصدد مباراة مهمة بعد أيام، وليس لدينا وقت للندم. علينا التحسن والظهور بشكل أفضل".

وحول كلمات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لهم بين الشوطين بعد التأخر بثلاثية نظيفة، أوضح: "قال لنا إن علينا تحسين الأداء، والضغط بشكل أفضل من الشوط الأول، وهذا ما فعلناه. كما طالبنا بتقارب الصفوف". 

وأردف: "أعتقد أننا كنا أفضل في النصف الثاني، وصنعنا فرصا للتسجيل، وسجلنا هدفين، ولكن هذا لم يكن كافيا. الخسارة كانت قاسية بالنسبة لنا، ولكن أمامنا الكثير، وسنتحسن بمرور الوقت".

وحول استعدادهم لمواجهة كلاسيكو الأرض، يوم السبت المقبل، أمام الغريم التقليدي برشلونة في ملعب الكامب نو، بعد خسارتين متتاليتين، أكد الكرواتي الدولي ضرورة التحلي بالثقة ونسيان ما حدث في المباراتين السابقتين.

وقال في هذا الصدد: "من الجيد أن المباراة المقبلة ستأتي سريعا، وبالأخص عندما تكون في الكلاسيكو. علينا أن نلعب بصفوف متقاربة، وأن نثق في أنفسنا، ونستطيع تقديم مباراة جيدة. الكلاسيكو دائما مباراة مختلفة، وسنكون على قدر مستوى المواجهة".

مجموع المشاهدات: 2219 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة