ليلة بيضاء.. الجماهير تخرج إلى شوارع طنجة حاملة الأعلام الوطنية احتفالا بفوز الأسود على اسكتلندا

ودية المغرب-النرويج.. الحواصلي يشيد بذكاء محمد وهبي - الدروس المستخلصة - حظوظ الأسود في المونديال

قمة الماص والرجاء.. إحماءات اللاعبين قبل انطلاق المباراة

افتتاح النسخة الثانية من دوري مولاي الحسن بقرية با محمد

لحظة وصول منتخب بنين بالبراق إلى طنجة

المتطوعون في قلب الحدث..دورهم البارز في استقبال الجماهير بمداخل ملعب مولاي عبد الله

مدرب الاتحاد الاسلامي الوجدي: ضيعنا الفوز بالدربي

مدرب المولودية الوجدية: شكرًا للجماهير.. والانتصار على الغريم بداية طريق العودة إلى القسم الأول

عاجل...ريال مدريد يفقد نجمين بارزين بعد تأكد إصابتهما بفيروس كورونا

عاجل...ريال مدريد يفقد نجمين بارزين بعد تأكد إصابتهما بفيروس كورونا

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية : عادل الوزاني

تلقت جماهير ريال مدريد صباح اليوم أخبارا سيئة بعدما أعلنت إدارة النادي في بلاغ رسمي عن إصابة لاعبين في الفريق الأول بفيروس كورونا المستجد.

وحسب بلاغ النادي الملكي، فإن الأمر يتعلق بكل من النجمين "هازارد" و"كاسيميرو"، حيث تم عزلهما عن باقي مكونات الفريق ولن يكون بإمكانهما خوض الباراة التي سيخوضها الريال ضد نادي فلنسية مساء غد الأحد.

وجاء بيان النادي الإسباني: "يعلن نادي ريال مدريد أن لاعبينا كاسيميرو وهازارد قد جاءت نتائج فيروس كورونا الخاصة بهم إيجابية في اختبارات التي أجريت صباح أمس الجمعة".

وتابع البيان "جميع اللاعبين الآخرين والجهاز الفني، وكذلك جميع موظفي النادي الذين يعملون معهم مباشرة، نتائجهم سلبية في نفس الاختبار الذي تم إجراؤه أمس"

 



هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة