الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | أرسنال يضم أوديغارد على سبيل الإعارة

أرسنال يضم أوديغارد على سبيل الإعارة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرسنال يضم أوديغارد على سبيل الإعارة
 

أعلن نادى أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، ضم النرويجي مارتن أوديغارد قادما من ريال مدريد على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم.

ومنذ أن تخرج ابن الـ22 عاما من أكاديمية كاستيا الخاصة بريال مدريد، لم يشارك سوى في مباراة واحدة مع الفريق الأول، إذ تنقل معارا منذ 2017 بين هيرنفين وفيتيس أرنهايم الهولنديين وريال سوسييداد الإسباني، قبل أن يعود هذا الموسم إلى نادي العاصمة والمشاركة معه في 7 مباريات في الدوري واثنتين في دوري أبطال أوروبا.

وأعرب المدرب الإسباني لأرسنال ميكيل أرتيتا عن سعادته بضم النرويجي، قائلا "من الرائع أن نتمكن من الحصول على مارتن. إنه لاعب نعرفه جيدا، ورغم صغر سنه، هو يلعب على أعلى المستويات منذ فترة". مضيفا "سيقدم لنا خيارات هجومية جيدة ونحن جميعا متحمسون لدمجه في خطتنا من الآن وحتى ماي".

وبعد بداية سيئة للموسم، يمر أرسنال حاليا بفترة مميزة إذ فاز بخمس من مبارياته الست الأخيرة في الدوري الممتاز، ليصعد إلى المركز الثامن بفارق 5 نقاط فقط عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال، المسابقة التي غاب عنها النادي اللندني في الأعوام الأربعة الأخيرة بعد أن كان طرفا فيها طيلة 19 موسما على التوالي تحت إشراف المدرب الفرنسي أرسين فينغر.

مجموع المشاهدات: 1164 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة