الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | مندي يعاني من التهاب في قصبة الساق

مندي يعاني من التهاب في قصبة الساق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مندي يعاني من التهاب في قصبة الساق
 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني ،اليوم الثلاثاء، أن مدافعه الدولي الفرنسي فيرلان مندي يعاني من التهاب في قصبة الساق، ما يهدد مشاركته مع النادي الملكي في مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري المحلي وخوض نهائيات كأس أوروبا الصيف المقبل مع منتخب بلاده، بطل العالم.


وخضع مندي الثلاثاء لفحوص طبية وتبين من التشخيص أنه يعاني من التهاب في الغشاء الذي يغطي قصبة الساق بحسب ما أفاد النادي الملكي في بيان، من دون أن يحدد المدة التي يحتاجها اللاعب للتعافي بل اكتفى بالقول إن عودته تعتمد على "الطريقة التي تتطور بها الإصابة".


لكن الصحافة الإسبانية أشارت إلى أن هذه الإصابة تحتاج بين أسبوعين وستة أسابيع، ما يعني أنه مهدد بالغياب عما تبقى من مشوار ريال في الدوري المحلي حيث يختتم صراعه على اللقب مع جاره أتلتيكو وغريمه برشلونة في 23 ماي، كما هناك احتمال ألا يكون مع منتخب بلاده في كأس أوروبا حيث يبدأ مشواره في 11 يونيو.


وعاد مندي من إصابة في قدمه اليسرى أبعدته عن الملاعب منذ منتصف أبريل، وشارك لمدة 63 دقيقة في مباراة منتصف الأسبوع المنصرم التي خسرها ريال أمام مضيفه تشلسي الإنكليزي 0-2 في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه غاب عن مباراة الدوري المحلي الأحد ضد إشبيلية.

مجموع المشاهدات: 1082 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة