الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | وصف كاسياس وراؤول بـ"خدعتي مدريد الكبيرتين"..فلورنتينو يخرج عن صمته بشأن التسجيلات الصوتية المسربة

وصف كاسياس وراؤول بـ"خدعتي مدريد الكبيرتين"..فلورنتينو يخرج عن صمته بشأن التسجيلات الصوتية المسربة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وصف كاسياس وراؤول بـ"خدعتي مدريد الكبيرتين"..فلورنتينو يخرج عن صمته بشأن التسجيلات الصوتية المسربة
 

ربط رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، بين نشر تسجيلات مسربة التقطت له قبل أعوام اليوم الثلاثاء، وصف خلالها إيكر كاسياس وراؤول غونزاليس بـ"خدعتي مدريد الكبيرتين".

ونشر موقع صحيفة الكونفيدنسيال اليوم الثلاثاء، بعض التسجيلات الصوتية المنسوبة لفلورنتينو بيريز تعود لعام 2006، وقد رأى الأخير أنه "وجب التوضيح".

 وتابع: "العبارات المنشورة صدرت في محادثات سجلها خوسيه أنطونيو أبيلان سراً، وكان يحاول بيعها على مدار سنوات عديدة دون جدوى. من المدهش الآن أنه على الرغم من كل الوقت الذي مضى، فإن صحيفة الكونفيدنسيال تنشرها اليوم".

وأكد مسؤول النادي الأبيض أنه "عبارات فضفاضة انتزعت من المحادثات وأخرجت من سياقها الواسع الذي جاءت فيها"، معتبراً أن نشرها "الآن، بعد مرور سنوات عديدة على حدوث تلك المحادثات، أفهم أن ذلك يرجع إلى مشاركتي كأحد المروجين لدوري السوبر" الأوروبي.

وأضاف فلورنتينو بيريز أنه وضع هذه المسألة تحت تصرف محاميه كي يدرسوا الإجراءات الواجب اتخاذها.

ويأتي في أحد التسجيلات الصوتية، التي أجريت بعدما ترك فلورنتينو بيريز رئاسة ريال مدريد في عام 2006 ونشرها الموقع المذكور اليوم، أن "كاسياس ليس حارس مرمى لريال مدريد ما الذي تريدني أن أقوله لك. هو ليس كذلك. لم يكن أبدا كذلك. ولكن حسنا، إنها واحدة من أكبر الخدع. والثانية هي راؤول"، كما ينقل الموقع الإلكتروني استنادا للتسجيل.

ويشغل إيكر كاسياس حالياً منصب سفير النادي ونائب رئيس المؤسسة، وراؤول هو مدرب ناشئي ريال مدريد.

مجموع المشاهدات: 22303 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | سعيد
أخطأت فلورو
اذا كان المنسوب إليك صحيحا فقد أخطأت العنوان. انت رئيس رائع. لكن راؤول أسطورة قبلك و في عهدك و بعدك. من يقول ان راؤول لم يكن عبقريا فليراجع نفسه. او انه من مواليد 2009. كاسياس احسن حارس مرمى في التاريخ. له اخطاؤه. لكن إنجازاته و تصدياته التي أسعدت الريال و اسبانيا ستبقى في التاريخ. نهائي 2000 مونديال 2010 اذا لم يكن لكاسياس غير هما فهما كافيان لجعله الأفضل. أخطأت فلورو و مع ذلك يبقى لريال فوق الجميع.
مقبول مرفوض
-3
2021/07/14 - 10:30
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة