الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | أنشيلوتي يريد رونالدو مرة أخرى في ريال مدريد..وهذا ما فعله في الأسابيع الأخيرة!

أنشيلوتي يريد رونالدو مرة أخرى في ريال مدريد..وهذا ما فعله في الأسابيع الأخيرة!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أنشيلوتي يريد رونالدو مرة أخرى في ريال مدريد..وهذا ما فعله في الأسابيع الأخيرة!
 

أخبارنا المغربية ــ أبوالفتوح 

كشف الصحافي الإسباني إيدو أغيري، ليلة الإثنين، عن رغبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وقال أغيري، الصديق المقرب من رونالدو، في برنامج "إيل الشيرنغيتو" على قناة "ميغا"، أن أنشيلوتي تواصل في عدة مناسبات خلال الأسابيع الأخيرة مع محيط النجم البرتغالي، معبرا عن رغبته القوية في التعاقد مع الهداف السابق للريال، الذي أشرف على تدريبه في فترة سابقة بالنادي الأبيض .

وتابع الإعلامي الإسباني، أن رونالدو ربما لن يعارض فكرة العودة إلى النادي الذي تألق به طيلة 9 سنوات، والعمل مع أنشيلوتي الذي تجمعه به علاقة جيدة. 

لكن العائق يبقى هو موقف فلورنتينو بيريز الذي سبق له أن صرح  خلال استضافته في نفس البرنامج،  أن عودة رونالدو غير ممكنة، لكونه مرتبط بعقد مع اليوفي، كما اعتبر أنه لن يكون لها أي معنى، رغم ما قدمه للفريق.

ويرى رئيس الريال أن الأولوية بالنسبة له هي التعاقد مع لاعبين شباب في مقدمتهم النجم الفرنسي كيليان مبامي، رغم أن صفقة هذا الأخير تبدو معقدة في الوقت الراهن، بسبب رفض رئيس باريس سان جيرمان، التفاوض حول انتقاله للنادي الملكي. 

مجموع المشاهدات: 13657 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة