الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | مدرب سان جيرمان يحسم الجدل حول مستقبل مبابي

مدرب سان جيرمان يحسم الجدل حول مستقبل مبابي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدرب سان جيرمان يحسم الجدل حول مستقبل مبابي
 

أكد ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان أن كيليان مبابي سيواصل مشواره مع الفريق الباريسي، وذلك في ظل التكهنات التي تربط المهاجم الفرنسي بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وقال بوكيتينو عقب فوز سان جيرمان على ريمس اليوم الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، بثنائية نظيفة تكفل مبابي بتسجيلها: "كيليان مبابي هو لاعبنا.. تعلمون أن صناعة كرة القدم مليئة بالإشاعات.. كان رئيس الفريق (القطري ناصر الخليفي)، والمدير الرياضي (البرازيلي ليوناردو) واضحين. هو معنا. أنا سعيد جدا.. مبابي هو أحد أهم اللاعبين في العالم".

وعلى الرغم من تبقي 48 ساعة من غلق سوق انتقالات اللاعبين، فمازالت بعض الصحف الإسبانية تؤمن بأن مبابي قد ينضم إلى ريال مدريد هذا الصيف، وتزعم أن مباراة ريمس الليلة هي الأخيرة للنجم الفرنسي قبل توجهه إلى العاصمة الإسبانية.

وكان المدير الرياضي للنادي الباريسي، ليوناردو، أكد الأربعاء الماضي، في تصريحات لوسائل الإعلام، أن مبابي يرغب في الرحيل، وأن ناديه رفض عرضا تجاوز قيمته 160 مليون يورو لانتقاله إلى ريال مدريد.

وينتهي عقد مبابي البالغ 22 عاما مع سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري في صيف 2022، وإذا لم ينضم للريال هذا الموسم مقابل مبلغ مالي، فسينتقل إليه مجانا عند نهاية عقده.

مجموع المشاهدات: 3310 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة