الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | أيوب اسماعيل .. أول شاب مغربي يحصل على ماستر "الملكي"

أيوب اسماعيل .. أول شاب مغربي يحصل على ماستر "الملكي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أيوب اسماعيل .. أول شاب مغربي يحصل على ماستر "الملكي"
 

أخبارنا المغربية ــ عبد المومن حاج علي 

تحصل الشاب التطواني أيوب إسماعيل، على شهادة الماستر بدرجة مشرفة من مدرسة ريال مدريد التابعة للجامعة الأوربية بالعاصمة الاسبانية، في تخصص التدريب الرياضي والتغذية، خلال نهاية السنة الأكاديمية الحالية 2022-2023.

ويعد أيوب خريج المدرسة العليا للأساتذة بمرتيل، والحائز على عدة شواهد تكوينية في مجال الرياضة والتدريب الرياضي، على المستوى الجهوي والوطني والدولي، أول شاب مغربي يحصل على هذه الدرجة العلمية من مدرسة "الملكي"، 

وتعتبر مدرسة ريال مدريد التابعة للجامعة الأوربية العريقة، مدرسة دولية، يمكن للطلبة المتحصلين على شهادة الإجازة الالتحاق بها، بعد النجاح في اختبار اللجنة المختصة التابعة للمدرسة ذاتها، حيث يتلقى الملتحقون تكوينا ذا جودة عالية على يد ثلة من الدكاترة المتخصصين.

وتعتمد مؤسسة "الملكي" على أحدث الآليات التقنية والبيداغوجية في تكويناتها، مما يمكن طلابها من الانخراط في سوق الشغل المعاصر، الذي تجاوز التقنيات والآليات التقليدية غير الناجعة، وذلك باعتماد "الإنجليزية" لغة للتدريس، باعتبار أن المدرسة تقبل طلاب جميع دول العالم.

يذكر أنه قد سبق لأيوب أن عمل معدا بدنيا لفريق المغرب التطواني لكرة القدم.

مجموع المشاهدات: 15165 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | said
بالتوفيق لك ابن وطني
أتمنى لك التوفيق ابن وطني إنه لشرف كبير أن تحصل على شهادة عليا من أكاديمية لريال مدريد الفريق ذو النجاح العالي والقيم . وإنه لشرف أكبر ان تأخذ صورة مع الداااااهية فلورينتينو بيريز
مقبول مرفوض
0
2023/06/26 - 12:09
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة