الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | بعد "فينيسيوس"، "ألابا" نجم النادي الملكي رفقة زوجته في عطلة قصيرة بمراكش

بعد "فينيسيوس"، "ألابا" نجم النادي الملكي رفقة زوجته في عطلة قصيرة بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد "فينيسيوس"، "ألابا" نجم النادي الملكي رفقة زوجته في عطلة قصيرة بمراكش
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

بعد النجم البرازيلي"فينيسيوس" الذي كان في زيارة لمراكش مؤخرا، يحل زميله بنادي ريال مدريد النمساوي "دافيد ألابا" مرفوقا بزوجته، في رحلة متعة مستغلا غيابه عن الملاعب ما تبقى من الموسم بسبب الإصابة على مستوى الرباط الصليبي، ما يعزز من جديد موقع مراكش كوجهة سياحية لنجوم العالم بمختلف تخصصاتهم من رياضيين، فنانين، رجال ونساء مال وأعمال وسياسيين كذلك... 

"ألابا" ظهر بالعديد من المواقع السياحية الساحرة كصحراء "أگفاي" ضواحي عاصمة النخيل، وكذا مستمتعا بشمس مراكش الربيعية بمسبح الفندق الفحم حيث يقيم، كما نشرت زوجته على حسابها على موقع الصور "أنستغرام" صورا لها رفقة "ألابا" وأحيانا رفقة صديقاتها. 

للإشارة فـ"دافيد" ذي 32 سنة، لاعب كرة قدم نمساوي ويلعب حاليا لريال مدريد ومنتخب النمسا كلاعب متعدد الاستخدامات، لكن نجمه سطع أكثر في مركز الظهير الأيسر. "ألابا" ينحدر من أم فلبينية وأب نيجيريا. لعب كذلك بايرن ميونيخ الألماني وبرز في صفوفه بشكل لافت، من خلال مشاركته معه في أكثر من 350 مباراة منذ العام 2010 إلى 2020، وحصل معه على 20 لقبا بما في ذلك تسعة ألقاب في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا. وقد تم اختياره كأفضل لاعب كرة قدم نمساوي للعام ست مرات متتالية من 2011 إلى 2016، وتم اختياره في فريق اليويفا ثلاث مرات.

 

 

مجموع المشاهدات: 9915 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة