الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | المغربي "ريد وان" يكشف حقيقة إنتاج أغنية جديدة لريال مدريد!

المغربي "ريد وان" يكشف حقيقة إنتاج أغنية جديدة لريال مدريد!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغربي "ريد وان" يكشف حقيقة إنتاج أغنية جديدة لريال مدريد!
 

أخبارنا المغربية- هدى جميعي

نفى المنتج العالمي المغربي نادر خياط، الشهير ب"ريد وان"، ما تداولته العديد من المنابر الإعلامية، بشأن إنتاجه أغنية جديدة خاصة بنادي ريال مدريد.

وقال "ريد وان" في ستوري على حسابه بإنستغرام "فوجئت منذ الأمس بتداول العديد من المنابر وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبر تكليفي من طرف نادي ريال مدريد بإنتاج نشيد ثان للفريق".

 

 

وتابع إبن مدينة تطوان "في حين أن كل ما قمت به على حسابي في الإنستغرام هو نشر صورتي مع رئيس النادي الملكي وصديقنا العزيز فلورنتينو بيريز، شاكرا إياه علي الفرصة التي منحني منذ عشر سنوات مضت لإنتاج النشيد الذي صار رمزا لحب هذا النادي العظيم".

ومن المعروف أن "ريد وان"، هو أحد أبرز مشجعي "ريال مدريد" وتجمعه علاقات جيدة بمجموعة من اللاعبين السابقين والحاليين للنادي الملكي على رأسهم سيرجيو راموس، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو ما دفعه الى إنتاج أغنية "هالا مدريد" احتفالاً بالفوز بدوري الأبطال للمرة العاشرة سنة 2014 بعد غياب 12 عاماً.

مجموع المشاهدات: 11242 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مواطن
تعليق
فريق كبير و القاب عابرة للتاريخ ، عشاق هذا الفريق الملكي كثيرون و مساره الرياضي المثالي يحفز العديد على مواكبته و تشجيعه ،،هنيءا مرة أخرى للفنان ريداون على هذه الثقة من طرف نادي الريال العالمي ،انتاج نشيد شعار بمناسبة النجمة رقم15في البطولة الاوروبية التي لا جدال في انها الأكثر متابعة في القارات الخمس .
مقبول مرفوض
1
2024/06/06 - 07:37
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة