الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | جائزة الكرة الذهبية: البرتغالي رونالدو يشعر باستياء من تصريحات الفرنسي زين الدين زيدان

جائزة الكرة الذهبية: البرتغالي رونالدو يشعر باستياء من تصريحات الفرنسي زين الدين زيدان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جائزة الكرة الذهبية: البرتغالي رونالدو يشعر باستياء من تصريحات الفرنسي زين الدين زيدان
 

كشفت تقارير إخبارية اليوم السبت أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني يشعر باستياء من التصريحات التي أدلى بها المدرب المساعد للفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، والتي أكد خلالها أن مواطنه فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني هو الأحق بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام.

وأشارت صحيفة (آس) الإسبانية إلى أن التصريحات التي أدلى بها زيدان أثارت استياء كريستيانو، الذي حصل على تعهد من جانب رئيس النادي فلورينتينو بيريز، خلال مفاوضات تجديد تعاقده، بدعم الجميع في النادي الملكي للحصول على الكرة الذهبية للمرة الثانية في مسيرته.

وأضاف المصدر، أن تصريحات زيدان لم ترق كذلك لإدارة النادي، ومن المتوقع أن يعقد الفرنسي اجتماعا مع كريستيانو، بعد عودة اللاعبين الدوليين لتفسير تصريحاته، والاعتذار له.

وكان زيدان قد قال في تصريحات صحافية "إن ريبيري ورونالدو يستحقان الجائزة، لكن لو كان الأمر بيدي لمنحتها لريبيري، لقد لعب دورا حاسما في تتويج الفريق البافاري بالثلاثية، المشكلة أن أمامه شاب سجل 55 هدفا في موسم، في كل الأحوال أنا لا اختار".

ويقدم رونالدو أداء مبهرا مع النادي الإسباني خاصة في الفترة الأخيرة التي لعب فيها دور المنقذ في آخر مباريات خاضها "الميرينغي"، حيث سجل أهدافا كفلت لفريقه الفوز سواء في البطولة الإسبانية أو دوري أبطال أوروبا.

مجموع المشاهدات: 3667 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | driss essamani
marrcoo marrakiche
ronaldo ysthi9 adhabiya attaniya
مقبول مرفوض
0
2013/10/13 - 10:58
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة