الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | كاسياس يحذر: ان لم يتغير الوضع سأرحل

كاسياس يحذر: ان لم يتغير الوضع سأرحل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كاسياس يحذر: ان لم يتغير الوضع سأرحل كاسياس يحذر: ان لم يتغير الوضع سأرحل
 

استبعد قائد ريال مدريد إيكر كاسياس الرحيل عن النادي بعد أن تيقن من أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيبقي عليه بديلاً كما كان الحال في نهاية عهد سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو، لكنه أكد أمس (الخميس) أن وضعه في غضون ثلاثة أشهر إذا استمر على ماهو عليه، فقد يفكر بالرحيل.

وأكد كاسياس في حدث رياضي بنادي بواديا ديل مونتي: «إذا لم يتغير الوضع في غضون ثلاثة أشهر، وسألتموني السؤال ذاته، فقد أرد وقتها بأنني أخطط للرحيل».

وأضاف: «لكنني لو كنت رغبت في سبتمبر (أيلول) في الرحيل لقلت لرئيس النادي إنني راحل وصممت على ذلك، لكنني قررت أنني أريد أن أبقى جزءاً من هذا الفريق، ومن هذا النادي لوقت طويل».

وترك كاسياس رسالة إلى مورينيو، الذي دخل معه في صراع شخصي قلل الحارس اليوم من أهميته: «إنني مقتنع بأننا سنتقابل مجدداً يوماً ما، وسنحتسي الكوكا كولا على الطاولة نفسها».

وتابع: «لو سألته سيخرج من أي ناحية وسيقول بالتأكيد إنني سأدفع الثمن، لكن بكل صدق لا يوجد ما يستدعي الحديث عن الأمر أكثر. العلاقة التي كانت بيننا ستبقى بيننا، وكلانا يعرف ما حدث، ويبقى لنا ما قدمه من أمور جيدة للفريق، والمزيد الذي كان يمكنه تقديمه وفقدناه».

مجموع المشاهدات: 1303 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة