الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | جماهير البرنابيو : اعتذارك مرفوض يا كريستيانو

جماهير البرنابيو : اعتذارك مرفوض يا كريستيانو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جماهير البرنابيو : اعتذارك مرفوض يا كريستيانو جماهير البرنابيو : اعتذارك مرفوض يا كريستيانو
 

كانت لقطة اعتذار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لجماهير ملعب سانتياغو برنابيو هي الأبرز خلال مباراة ملقا عقب تسجيله للهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء ليحسم النقاط الثلاث خلال المباراة الهامة بالدوري الإسباني.

رونالدو قدم مباراة متميزة للغاية، وفعل كل شيء فيها باستثناء التسجيل، حيث أضاع عددا كبيرا من الفرص، تارة بسبب التألق الخرافي للحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو، وتارة بسبب رعونته في اللمسة الاخيرة.

لكن الفرصة سنحت امام "صاروخ ماديرا" للتوقيع على هدف في الثوان الاخيرة حين احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح زميله الويلزي غاريث بيل، لينبري لها النجم البرتغالي ويؤمن الفوز للميرينغي.

وفور تسجيله للهدف توجه رونالدو مباشرة نحو الجماهير وهو يقوم بإشارات اعتذار عما أضاعه من فرص، وإشارات أخرى تعني أن اليوم لم يكن يومه وأنه لم يكن موفقا على الاطلاق.

لم يكن رونالدو سعيدا بالهدف وطلب من المشجعين عدم التصفيق له لشعوره بالتقصير، واتضح خلال ترجمة الشفاه قوله "اليوم لم ألعب جيدا"، حتى حينما اقترب منه زملائه لتحيته رفض الاحتفال بالهدف واكتفى بمصافحتهم.

لكن رد فعل جمهو البرنابيو كان مغايرا، حيث ارتفع دوي التصفيق والهتاف لرونالدو بشكل مضاعف، معلنين صراحة عن رفضهم للاعتذار الذي لا داع له.

وعقب انتهاء المباراة اعترف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأن "رونالدو كان حزينا بسبب الفرص التي أهدرها"، لكنه امتدح جرأته على تنفيذ ركلة جزاء في توقيت صعب وامام حارس في أوج تألقه.

بينما أكد زميله داني كاباخال أنه "ليس مدينا بالاعتذار لأحد، لأنه قدم مباراة رائعة وبذل أقصى ما بوسعه".

 

عن (يوروسبورت)

مجموع المشاهدات: 4457 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة