الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | رسميا..بلاتر يعتذر لرونالدو ولجماهير ريال مدريد

رسميا..بلاتر يعتذر لرونالدو ولجماهير ريال مدريد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رسميا..بلاتر يعتذر لرونالدو ولجماهير ريال مدريد رسميا..بلاتر يعتذر لرونالدو ولجماهير ريال مدريد
 

اعتذر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر للاعب ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو عن طريق شبكة (تويتر) الاجتماعية عن التعليقات التي قالها بخصوصه في مؤتمر بجامعة أوكسفورد، مشيرا إلى أنه لم يكن يسعى أبدا لاهانته.

 

وقال بلاتر في تغريدة على (تويتر) “عزيزي كريستيانو، أعتذر لك اذا ما ضايقك ردي على سؤال في مؤتمر الجمعة الماضية، لم أرغب أبدا في اهانتك”.

 

وأضاف بلاتر “أنا عضو شرفي في ريال مدريد، قلت أن لدينا الكثير من اللاعبين الموهوبين المختلفين في هذه الرياضة وأنت من ضمنهم، أتمنى لك الأفضل”.

 

وكان بلاتر قام خلال الحدث بما اعتبره محاكاة لطريقة جري كريستيانو في الملعب وقام بالسير بطريقة عسكرية معتبرا أن الدون يلعب بهذه الطريقة، مشيرا من ناحية أخرى إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة يبدو كما لو كان “يرقص”، فضلا عن قوله بأن أحد اللاعبين “ينفق أكثر من الأخر أموالا على تصفيف شعره”، في اشارة إلى رونالدو.

 

وتسببت هذه التصريحات في مجموعة من ردود الأفعال الغاضبة من قبل ريال مدريد والاتحاد البرتغالي ورونالدو نفسه الذي انتقد بلاتر ضمنيا في رسالة على حسابه بشبكة (فيسبوك) الاجتماعية.

 

وقال رونالدو في تعليق ساخر “هذا المقطع يظهر بوضوح نوع الاحترام الذي يشعر به (فيفا) تجاهي أنا والنادي الذي ألعب له ولبلدي”.

وأضاف اللاعب “الكثير من الأمور أصبحت واضحة الآن، أتمنى لبلاتر الصحة وطول العمر، متأكدا من أنه سوف يستمر في مشاهدة، كما يستحق، نجاحات أنديته ولاعبيه المفضلين”

مجموع المشاهدات: 2888 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة