الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | خبر سار : جميع قنوات " بين سبورت " مجانا لفائدة 9 دول عربية

خبر سار : جميع قنوات " بين سبورت " مجانا لفائدة 9 دول عربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خبر سار : جميع قنوات " بين سبورت " مجانا لفائدة 9 دول عربية
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

 

خبر سار جدا ، ذلك الذي أكده المغربي سعيد رزكي ، محلل قنوات " بين سبورت " ، بعد أن أكدت صحيفة " الراية " القطرية ، أن إدارة القناة القطرية ستعمل على فتح جميع قنواتها مجانا في وجه تسع دول عربية ، وهي المغرب ، الجزائر ، تونس ، الكويت ، سلطنة عمان ، فلسطين ، لبنان و السودان ، و هو الخبر الذي قال رزكي انه اكيد ومؤكد.

 

ووفق الصحيفة القطرية ، فستعمل " بين سبورت " على فتح جميع قنواتها مجانا في وجه الدول المذكورة سالفا لمدة ستة أشهر ، اعتبار من نهاية شهر يوليوز او بداية غشت على أبعد تقدير .

 

مجموع المشاهدات: 174189 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (57 تعليق)

1 | cha3be
avis
الله يخلف
مقبول مرفوض
27
2017/07/06 - 07:10
2 | ملاحظ
bein
لا يمكن أن تكون مجانية إلا إذا كنت تتوفر على جهاز استقبال bein .والأغلبية الساحقة لا تتوفر عليه.وإذا فتحت على نايل سات وسهيل ستفتح حتى في الدول المقاطعة لقطر !
ليس هناك أي شيء مجاني،هذا يمكن اعتباره هدية للمشتركين سابقا فقط
مقبول مرفوض
47
2017/07/06 - 07:59
3 | houssine
كيف
كيف سنستفيد مجانا واش نشريو الديكودور بين سبور ولا لي عندهم اشتراك من قبل غادي يتعفاو ستة اشهر
مقبول مرفوض
6
2017/07/06 - 09:44
4 | موطن در جة 3
نكاية في مصر الدولة المتملقة في عهد السيسي
مقبول مرفوض
3
2017/07/06 - 10:20
5 | Rabah oujda
نحن لسنا في حاجة الى من يرشينا ونكون بجانبه على قطر ان تعمل يد في يدمع اخوتها وجيرانها وعفى الله عما سلف فالتاخذ عبرة من الجزائر تعادينا على ارضنا وشعبنا وتدفع بنا الى النار والسلام عليكم.
مقبول مرفوض
-24
2017/07/06 - 10:39
6 | عبدالله
السلام عليكم
عندما اراضت القناة الالمانية ZDF بنقل كأس العالم مجانا قانت هذه القناة القطرية الحقيربمقاضاتها لكي لا يكون النقل مجاني للعرب والان عندما احسستم بالعزلة والمنافسة من طرف باقة سعودية ستخرج للسوق في الايام القادمة ،لا نريد منكم شيء
مقبول مرفوض
12
2017/07/06 - 11:36
7 | ربيع
بين سبورت
ممكن يا أخي بدون جهاز. الله يخلف ! والمفاجأة الأخرى هي قنوات سعودية مجانية ستبث على النايل سات و تقدم كل ما تقدمه بين سبورت من رياضة. فقط لتضييق الخناق على قطر.
مقبول مرفوض
18
2017/07/07 - 12:38
8 | الياس
يقول المثل
مصائب قوم عند قوم فوائد
مقبول مرفوض
24
2017/07/07 - 12:42
9 | Marrakech
لا يهمني
و ما الإضافة التي تقدمها هاته القنوات حتى نفرح لمجيئها أو نحزن لغيابها...
بالنسبة لي صفر على الشمال...
مقبول مرفوض
18
2017/07/07 - 12:48
10 | زائر
مع العلم هده الدول هي التي عندها ثقافة الكرة وانتم الدين اخدتم ما لدينا واعطيتم للغرب حتى دروري أن نذهب للمقهى لنتفرج في منتخبنا الله يعطيكم الغراق ثم الغراق يا شعب القليل تفو عليكم
مقبول مرفوض
1
2017/07/07 - 03:35
11 | بوسنينة
راسبوتين
طبعا مجانا لاننا في الفترة الصيفية وفِي هذه الفترة تتوقف كل البطولات العالمية
وحتى بطولات الفيفا للمنتخبات لانلعب
اذا خطة ذكية من القطريين لجلب استعطاف الطبقات المسحوقة
مقبول مرفوض
-1
2017/07/07 - 06:16
12 | الملاحظ
الطماع كايقضي عليه الكذاب
تشري ديكودور ب 700 درهم يخدموه ليك 6 اشهر تم يقف فتجد نفسك مضطرا للاشتراك من جديد ’ السنبلة
مقبول مرفوض
-1
2017/07/07 - 07:54
13 | maroc
maroc
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " من لم يشكر الناس لم يشكر الله " . ان قطرفقط ترد شيئا من الجميل لمساعدة المغرب لها ونرجو الله تعالى ان تستفيق السعودية ومن معها من غفلتها وتسلطها ونعود الى جادة الصواب . فبدل ان تقف الى جانب المسلمين تقوم بحصارهم . ولا يخفى على احد ما يفعلونه باخواننا في غزة ففلسطين محاصرة من طرف المسلمين وليس اليهود ... السيسي سلمان وال زايد..
مقبول مرفوض
-1
2017/07/07 - 10:09
14 | فؤاد من وزان
نحب قطر لأجل قناتها الرائعة الجزيرة . أما باقي القنوات فلا تقدم لنا أية فائدة ، وهي بالتالي لا تعنينا ، ثم اننا لا نقبل بالكرم الضرفي ، فديننا وأخلاقنا يفرضان علينا أن نقف الى جانب اخواننا المظلومين دون أي مقابل . لا للحصار وكل العملاء الى مزبلة التاريخ .
مقبول مرفوض
5
2017/07/07 - 11:43
15 |
نحنو دائيمن مع قطر حب من حب وكريه من كريه
مقبول مرفوض
-5
2017/07/07 - 12:42
16 | ياسينخ
ازيلال وبين سبورت
لا نريد اية من القناة الحقيرة التي حرمت العرب من الاستمتاع بالرياضات المفضلة لديهم
مقبول مرفوض
4
2017/07/07 - 03:02
17 | adilox
vide
وراه غير تايكدبو تا نتوما دغيا تققتو
مقبول مرفوض
1
2017/07/07 - 03:15
18 | abdellah
مصإبو قوم عند قوم فوإدو....
مقبول مرفوض
1
2017/07/07 - 03:56
19 | حمزة
القطريين الاوباش
شكرا لدول المقاطعة على اعادة تأهيل القرد القطري داعم الروافض
مقبول مرفوض
0
2017/07/07 - 04:57
20 | ahmed ghorechiyo
بينسبورت
الله يجمع شمل المسلمين و اوحد صفهم و يرفع عنا كيد المعتدين و المخربين و المفسدين ،وغي الاخير نشكر قناة بين سبورت علي هذه الهدية
مقبول مرفوض
0
2017/07/07 - 10:09
21 | ahmed ghorechiyo
بينسبورت
شكرا بين سبورت ة الله يجمع شمل المسلمين المومنين اجمعين و اصرف عنا كيد الحاسدين و الظالمين
مقبول مرفوض
-3
2017/07/07 - 10:10
22 | Hamma
لا لحصار غزة وقطر
اللهم اجمع شمل المسلمين ووحد كلمتهم واعلي مراتبهم. لقد كثر الأعداء ونحن في غفلة .يارب كن للمسلمين عونا وسندا
مقبول مرفوض
-2
2017/07/08 - 01:02
23 | السمؤال عبدالله
شكرا قطر
شكرا جزيل لقطر حكومة وشعبا لقد ساهم القطريين كثيرا في دعم هذه الامة من أعمال خيرية لاتحصي ولا تعد وايضا قاموا بمساهمة في طبعة المصحف الشريف وادعوا الله ان يجنب المسلمين الفتن ما ظهر ومابطن ويبعد عنهم الحاسدين والكفار المتربصين الذين لا يريدون خيرا للأمة اللهم اجعل الرحمة بين الأمة والشدة علي الكفار وجنب دول الخليج المحسودة جميعها من الطامعين الذين لايهمهم سوي مصالحهم علي حساب الأمة .وعلي دول المقاطعة الثلاث الخليجية وكل الخليج أخذ الحكمة وتفويت الفرصة علي المتربصين
مقبول مرفوض
0
2017/07/08 - 07:04
24 | جواد
كفى
بين سبورت حرمت من ليس لديه الامكانيات من متعة كرة القدم
مقبول مرفوض
-1
2017/07/09 - 10:39
25 | حسام الدين
بي ان سبورة
بي صراحه خبر جميل و نرجو التطبيق من بدايت شهر اغسطس
مقبول مرفوض
-1
2017/07/12 - 03:34
26 | med
bein
أنا من الجزائر أتمني أن تفلس هاذه القنات نهائيا لأنة بعد ستة أشهر سيعود الإحتكار
مقبول مرفوض
0
2017/07/13 - 12:44
27 | زكريا
bein
انا من الجزائر اتمنى ان تبقى هذه القناة لانها قدمت الكثير وانا مسرور لانها اطلقة 6 شهور وانا متاكد انها ستقدم المزيد انشاء الله
مقبول مرفوض
0
2017/07/13 - 05:00
28 | ك ج
الجزائر
نشكر قناة بي ان سبورت علي هذه اتمبادرة
مقبول مرفوض
-1
2017/07/15 - 06:25
29 |
اللهم انصر المسلمين على اليهود اللهم اجمع شمل المسلمين نحن اخوه ديننا واحد اشهد ان لا إلله إلا الله وأن محمد رسوله هذه الكلامات النابئه لا تسمن ولا تغني من جوع عليكم بالترابط اليهود يريدوا ان يفككوا شملكم ايها العرب
مقبول مرفوض
0
2017/07/16 - 10:54
30 | ن س
Bein
اللهم اجمع شمل المسلمين ووحدكلمتهم وابعد عنهم الفتن والكائيدين لهذا الدين والكلمات النابئه لا تنفع ولا تسمن من جوع عليكم بالدعاء ان يجمعنا ويقوي شملنا واحنا اخوه تجمعنا كلمه لا إلله إلا الله وأن محمد رسول الله
مقبول مرفوض
-1
2017/07/16 - 11:01
31 | ساعد
Bein
بي صراحه خبر جميل و نرجو التطبيق من بدايت شهر اغسطس
مقبول مرفوض
-1
2017/07/19 - 09:54
32 | عبد المجيد
لماذا 6 أشهر؟
لماذا 6 أشهر؟ و بقية الموسم الكروي كيف نتابعه ، أنا أقترح مراجعة قيمة الاشتراك و مراعات الدخل الشهري للمواطن العربي خاصة في شمال افريقيا ، و هذه الطريقة أنسب لمساعدة اخوانكم بالوطن العربي و بهذه المواقف تزداد اللحمة و المحبة بين شعوبنا العربي. جازاكم الله
مقبول مرفوض
1
2017/07/19 - 11:11
33 | موسى نجاح
من المغرب
أشكر العاملين و الطاقم التقني في قنوات بي إن سبورت و أشكرك يا ناصر الخليفي على هذه الهدية التي قدمتها لهذه الدول و أنا أعشق بي إن سبورت بحد الجنون و أنا محب للريال مدريد و أتمنى لبي إن سبورت النجاح و مزيد من العطاء في قادم المواعيد إنشاء الله و شكرا يا دولة قطر و الخليفي
مقبول مرفوض
-2
2017/07/21 - 08:35
34 | قمير
شكر
نشكر دولة قطـــــــــــــــــــر على ماتقدمه من اعمال وإهتمامات للمواطن العربي ولا فخـــــــــــــــــــــــــر
مقبول مرفوض
0
2017/08/03 - 08:39
35 | رابح
على.سته.اشهر.مجانيه.
صراحه.هي.برطيزه.معناه.خرطي.
مقبول مرفوض
1
2017/08/10 - 09:28
36 | علي العراقي
لدي جهاز استقبال ولم تفتح لحد الان لماذا (العراق)
مقبول مرفوض
-1
2017/08/11 - 08:23
37 | الملاحظ
هكذا
كل هذا شى خروطي لوضع صبر الاراء لا غير
مقبول مرفوض
0
2017/08/15 - 07:29
38 | عبدالعزيز شيدق من اليمن
افضل قنوات بي ان سبورت
انااحب قنوات بي ان وانا مشترك من عام 2005 الي الان بس عندنا في اليمن الاشتراك غالي وارجو من ادارة بي ان سبورت ان يهدوني باقة كاس العالم مجانا وباقة الافلام وهذا رقم كرتي 10118319184 ولكم جزيل الشكر واسال من الله يفك الحصار على دولة قطر الحبيبه ويحفظ تميم المجد امير دولة قطر العظما وكافة شعبها ان يحفظهم الله
مقبول مرفوض
-1
2017/08/20 - 01:09
39 | عبدالعزيز شيدق من اليمن
افضل قنوات بي ان سبورت
احب قطر انا يمني
مقبول مرفوض
-1
2017/08/20 - 01:10
40 | ياسين
الجزيرة
كذب في كذب اين هي القنوات المفتوحة يا عملاء الصهاينة وتتدعون حب العرب ولماذا حرمتونا سابقا وتريدون فتحها الان ولماذا تحرمون الشعوب العربية الاخرى وما دخل السياسة في ارياضة يا عربان الخليج
مقبول مرفوض
0
2017/08/20 - 11:57
41 | ميلانو العمرو
هههههههههههه
ابقى ابلني لو دا صحيح
مقبول مرفوض
0
2017/08/20 - 10:55
42 | Nacel
B ei'n
لدي جهاز بي ان سبورت لكن لا 6اشهر ولا هم يحزنون....
مقبول مرفوض
0
2017/08/24 - 04:19
43 | عمار
الج اءر
ربي.يحفظ.قطر.قيادة.وشعبا.
مقبول مرفوض
1
2017/08/31 - 08:29
44 | عبد الرحمان
الجزاءر
بين سبورت حرمت إلامن لديه الامكنيات والهدية لاتسترجع ولكم الشكر
مقبول مرفوض
0
2017/09/02 - 01:28
45 | الطائر اليماني
اليمن
لاحول ولا قوه الا بالله لا برشلوني ولا مدريد انا من امه محمد اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين واخي بين العرب والمسلمين
مقبول مرفوض
0
2017/09/03 - 11:47
46 | محمد مصطفى
قنوات bein لا تعمل مجانا في السودان
هذا الخبر بعد ان افرح ملايين الشعب السوداني واغلب الذين فرحوا هم من يعيشون في الارياف .. لانهم لايملكون ثمن الاشتراك .. ولكن اين نتيجة هذا الخبر .. على العموم السودان لايحتاج لمجانية الخدمة ... الا القليل فقط والله المستعان
مقبول مرفوض
-1
2017/09/09 - 10:32
47 | سعد عبدالله
قناة بين سبورت
قنوات بين سبورت تحب كل بطولات حقها قناة استغلالية كل شيء تسوي من تحت طاولة لا تصدقون اللى تقول
مقبول مرفوض
0
2017/10/14 - 08:57
48 |
افتحو لنا قنوات بي ان سبورت
ليش اليمن مافيش اشتي اتفرج بقناه بي ا ان سبورت الرياضه لاكن القنوات بي ان مشفره ارجو منكم فتح القنوات وشكرا
مقبول مرفوض
-1
2017/10/18 - 04:48
49 | عبد العزيز
فتح قناة بين سبورت دراما والمسلسلات
هل ستكون قنوات بي ان سبورت دراما وسيزس مجانا ارجو الرد من فضلكم
مقبول مرفوض
1
2017/10/22 - 02:28
50 | ابوبكر العوض محمد المكاوي من السودان
اشكر ناصر الخليفي
انا والله اشكر ناصر الخليفي علي فتح قنوات بي ان سبورت مجان في السودان والدول العربية الاخره شكرا لك يا ناصر الخليفي انا اشكرك كل الشكر والترحاب
مقبول مرفوض
0
2017/10/24 - 03:49
51 | احمد
اي
ولا فارقه
مقبول مرفوض
0
2017/12/16 - 08:08
52 | عقيل اسماعيل
اني عقيل من العراق محافظه السماؤه
اريد الشتراك في باقه بين مجاني
مقبول مرفوض
0
2018/02/25 - 04:31
53 | عبد العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقول لقطر نحن المغرب في غنالطلب عن قنواتكم لاتتعبو أنفسكم كما قال الأخ قبلي عندما نقلة قناة zdf مجانا أردتم مقاضتها أما الآن لا نريد قنواتكم حتى وصلتم إلى الباب المسدود أردتم استرجاع الثقة لكن هيهات هيهات ولماذا 9 دول فقط نشكركم على الاهتمام لكن وصلتم متأخرين
مقبول مرفوض
0
2018/03/09 - 01:30
54 | جيجي
الشكر لكم اتمنى الاجابة
اريد فتح قنا في دولة اربية يعني اشتغل مع بيين سبورت كيف اتواصل معهم اتمنى الرد و شكرا
مقبول مرفوض
0
2018/11/18 - 12:18
55 |
طب نحنا اليمن ضد السعوديه والامارات انا شعجت شخصيا قطر كرها في السعوديه والامارات غريبه منهم مايفتوا البي ان عندنا مع انهم اكثر اليمانين معهم الا المرتزقهم مع دول العدوان دول غير لمغضوبي عليهم
مقبول مرفوض
0
2019/02/02 - 09:57
56 |
اجمل فرحه الي كيمني انا السعوديه والامارات انهزموا اشد هزيمه اللهم خذلهم بكل شي يارب وانصرنا عليهم ياكريم
مقبول مرفوض
0
2019/02/02 - 10:04
57 | مراد
كيف يتم إلتقاطها
لا يا اخي سيتم إطلاقها عبر البت الأرضي لن تحتاج لا ريسيفر و لا صحن هوائي ستحتاج الى هوائي فقط
مقبول مرفوض
0
2019/06/02 - 09:57
المجموع: 57 | عرض: 1 - 57

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة