الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | شرط مادي ضخم من تشيلسي لبيع هازارد

شرط مادي ضخم من تشيلسي لبيع هازارد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شرط مادي ضخم من تشيلسي لبيع هازارد
 

 

وضع نادي تشيلسي الإنجليزي، مساء الجمعة، شرطًا ماديًا ضخمًا للموافقة على بيع نجم فريق كرة القدم الأول البلجيكي إيدين هازارد، خلال الانتقالات الصيفية الجارية سواء لبرشلونة أو ريال مدريد الإسبانيين.

 

ووفقًا لصحيفة (تيليغراف) الإنجليزية، فقد حدد النادي الإنجليزي مبلغ 200 مليون جنيه أسترليني (226.5 مليون يورو) للموافقة على انتقال هازارد من صفوف الفريق الكروي خلال الصيف الجاري.

 

وأشارت الصحيفة أن هذه القيمة تزيد عن قيمة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي قادمًا من برشلونة الإسباني الصيف الماضي.

 

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى محاولات الريال لضم هازارد خاصة بعد انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفينتوس الإيطالي، كما أشارت تقارير أخرى إلى موافقة اللاعب على الانتقال لبرشلونة مفضلًا عرضها على الانتقال للملكي.

 

وكان الثنائي هازارد وحارس مرمى بلجيكي وتشيلسي كورتوا قد أكدا أنهما سيحددا مصيرهما سواء بالبقاء في تشيلسي أو الرحيل خلال هذا الصيف عقب انتهاء مباريات المونديال الروسي، خاصة وأن منتخب بلجيكا يواجه نظيره الإنجليزي غدًا السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

مجموع المشاهدات: 4229 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة