الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | زيدان يقترب من التوقيع مع عملاق البريمير ليغ

زيدان يقترب من التوقيع مع عملاق البريمير ليغ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زيدان يقترب من التوقيع مع عملاق البريمير ليغ
 

تضاعفت الأنباء حول اقتراب الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب مانشستر يونايتد أكثر من أي وقت مضى، وذلك بعد استمرار مسلسل تخبط المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بسقوط مُروع جديد أمام وست هام يونايتد، في مباراة الأمس التي خسرها اليونايتد خارج قواعده بنتيجة 3-1 لحساب الجولة السابعة للدوري الإنكليزي الممتاز.

 

وتؤكد التقارير المُنتشرة في مختلف الصحف الإنكليزية، أن زيزو يتلقى دروس مُكثفة لتعلم وإتقان اللغة الإنكليزية في أسرع وقت، ليكون على أهبة الاستعداد لتسلم حُكم “مسرح الأحلام”، بُمجرد أن يُجبر “سبيشال وان”، على ترك مكانه.

 

واليوم الأحد. قال راديو “مونت كارلو”، أن وصول زيدان لغرفة خلع ملابس “أولد ترافورد”، بات مُجرد مسألة وقت، وذلك. على اعتبار أنه التقى ببعض من مسؤولي زعيم إنكلترا على المستوى المحلي، واتفق معهم على كافة التفاصيل، بما فيها الأمور المتعلقة براتبه السنوي والصفقات التي يحتاجها الفريق في المرحلة القادمة.

 

وأوضح المصدر، أن إدارة اليونايتد تنظر إلى زيزو على أنه الاختيار المثالي للفريق في الوقت الراهن، لشخصيته القيادة، التي تُساعده على احتواء النجوم الكبار، وهو ما تحتاجه غرفة خلع ملابس الشياطين الحمر، بعد تزايد خلافات مورينيو مع اللاعبين الكبار، في مقدمتهم بول بوغبا.

 

 

والمعروف أنه في حالة قام اليونايتد بالتعاقد مع زيدان، فلن تتحمل الخزينة سوى راتبه الشهري ومُقدم العقد، لكن في نفس الوقت، سيتكبد النادي 12 مليون جنيه إسترليني، لتفعيل بند الانفصال عن جوزيه مورينيو.

مجموع المشاهدات: 2731 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة