الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بالفيديو: البرازيل تهزم الأرجنتين بهدف قاتل وتفوز بالبطولة الرباعية الودية

بالفيديو: البرازيل تهزم الأرجنتين بهدف قاتل وتفوز بالبطولة الرباعية الودية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: البرازيل تهزم الأرجنتين بهدف قاتل وتفوز بالبطولة الرباعية الودية
 

توج المنتخب البرازيلي بلقب بطولة السوبر كلاسيكو في السعودية، إثر فوزه على نظيره الأرجنتيني بهدف للاشيء في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وتغلب المنتخب البرازيلي في الجولة الأولى على السعودية بهدفين دون مقابل سجلهما غابرييل خيسوس وأليكس ساندرو، بينما حقق منتخب الأرجنتين فوزا عريضا على العراق برباعية نظيفة جاءت عن طريق لاوتارو مارتينيز وروبرتو بيرييرا وجيرمان بيزيلا وفرانكو سيرفي.

وخاض المنتخب البرازيلي المباراة بكامل نجومه وعلى رأسهم لاعب باريس سان جرمان الفرنسي نيمار وصانع العاب برشلونة الاسباني فيليبي كوتينيو ومهاجم مانشستر سيتي غابريال جيزوس، في حين غاب عن الأرجنتين نجمها وقائدها ليونيل ميسي المبتعد عن صفوف منتخب بلاده في الوقت الحالي.

وبدأ المنتخبان المباراة ببطء وحذر شديد خوفا من تلقي شباكهما أهداف مبكرة تربك الحسابات، وهو ما أدى إلى انحصار اللعب في وسط الملعب في أغلب فترات المباراة.

وكانت الفرصة الأخطر من جانب المنتخب البرازيلي الكرة التي سددها ميراندا وأبعدها المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي قبل أن تصل لشباك الحارس سيرخيو روميرو عند الدقيقة 28.

ورد الجانب الأرجنتيني بتسديدة لباولو ديبالا من ركلة حرة مباشرة مرت إلى جانب القائم الأيسر للحارس أليسون بيكر عند الدقيقة 35.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، رفع نيمار الكرة من ركلة ركنية ليتابعها ميراندا من مسافة قريبة برأسه داخل الشباك مانحا الفوز للمنتخب بلاده.

مجموع المشاهدات: 5178 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة