الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بنزيما متورط في قضية جديدة بسبب صديق طفولته

بنزيما متورط في قضية جديدة بسبب صديق طفولته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بنزيما متورط في قضية جديدة بسبب صديق طفولته
 

بدأ القضاء الفرنسي تحقيقاً بشأن مزاعم تورط أشخاص من محيط لاعب ريال مدريد، كريم بنزيما، في محاولة ابتزاز ضد وكيل لاعبين معروف في عالم كرة القدم.

وكشفت صحيفة ميديا بارت الإلكترونية عن هذه الأحداث التي يعود تاريخها للسابع من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري بالعاصمة الفرنسية، حيث كان المهاجم الفرنسي متواجداً لحضور مباراة بين فريقي باريس سان جيرمان وليون.

وبحسب المصدر، فإن وكيل اللاعبين ليو دي سوزا أكد أنه تعرض لمحاولة اختطاف واعتداء من جانب صديق بنزيما منذ الطفولة، سمعان طبينياس، الذي ينفي تورطه، في حضور سائق اللاعب ومديرة التسويق الخاصة به يمنى أغريب.

وبحسب رواية دي سوزا، فإن طبينياس وأغريب اتفقا معه على مقابلته في حانة بالدائرة الـ13 في باريس، وكان من المقرر أن يُجري محادثة مع بنزيما نفسه عبر تطبيق فيس تايم، لكن هذه المحادثة لم تتم في النهاية.

وكان سبب هذا الموعد هو مناقشة خلاف بدأ بين دي سوزا وبنزيما بعد أن كلف هذا الأخير وكيل اللاعبين في يوليو (تموز) الماضي لينقل من المغرب إلى فرنسا مبلغ 50 ألف يورو من شخص كان مهاجم ريال مدريد قد أقرضه المال.

ولم يُسلم دي سوزا هذا المبلغ، وقال للمحققين إن السلطات الجمركية في المغرب قد صادرته في مطار مراكش، لكن الطرف الثاني لا يصدق هذه الرواية ومن هنا حدثت المشادة في السابع من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

وبدأت نيابة باريس تحقيقاً بشأن وقوع محاولة ابتزاز بناء على إدعاءات دي سوزا.

وفي أول رد فعل من جانب محامي بنزيما، سيلفان كورمييه، قال في مقابلة مع إذاعة آر إم سي إنه قدم بلاغاً بإساءة استخدام الثقة، وأعلن أنه سيقدم آخر بتهمة التشهير.

مجموع المشاهدات: 2572 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة