الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | "إنفانتينو" و "إيطو" يبعثران الأوراق ويقربان "الكان" مجددا من المغرب بعد هذا التطور الجديد

"إنفانتينو" و "إيطو" يبعثران الأوراق ويقربان "الكان" مجددا من المغرب بعد هذا التطور الجديد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"إنفانتينو" و "إيطو" يبعثران الأوراق ويقربان "الكان" مجددا من المغرب بعد هذا التطور الجديد
 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

أكدت تقارير إعلامية كاميرونية أن حلم تنظيم كأس إفريقيا بدأ يتبخر بعد الاجتماع الذي جمع كلا من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس الكاف والنجم الكاميروني السابق صامويل إيطو باعتباره ممثلا للبلد المضيف.

وحسب ما أوردته ذات التقارير، فإن إيطو اقتنع عقب الاجتماع بأن بلاده غير قادرة على تنظيم بطولة من حجم كأس أمم إفريقيا في الوقت الحالي ووفقا لدفتر التحملات التي تفرضه الكاف، وبالتالي فقد طلب من سلطات البلاد أن تعلن عن انسحابها رسميا من التظيم، وذلك حفاظا على سمعة البلد مخافة تنظيم دورة فاشلة .

وأضاف المصدر نفسه أن إنفانتينو وأحمد أحمد قدما وعودا لإيطو بدعم ترشح بلاده لاستضافة نسخة سنة 2023، مع عدم حرمان المنتخب الكاميروني من المشاركة في نهائيات 2019.

 

مجموع المشاهدات: 21130 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
دولة القصارة ومهرجانات. والحلوة
الدولة تريد فقط. مهرجانات. والرقصات وكؤوس افريقيا. وعالم فقط وهي تقتل شعبها بطريقة فنية من ناحية علمية. ومعيشية والدولة الدكتاتورية في عالم الدي تريد تبيض وجها الي عالم. ولكن عاقو بيهم وبخطابات ديالهم يريدون فقط. القصارة والحلوة. ومدخول تيفرقوه في ما بينهم. لأن كل مهرجانات لا نعرفو كم هو رأس مال الدي ربحوه كدالك في كاس افريقيا واموال طائلة مشات مع كاس عالم ولا شئ اخدوه. فعلا لكم حق لأن جلكم يأكلها باردة. ولا يتعب لاهو ولا عائلة. وياخد ميزانية دولة اوربية
مقبول مرفوض
-1
2018/11/12 - 01:24
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة