الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | كوستا ينضم إلى قائمة المصابين في أتلتيكو مدريد

كوستا ينضم إلى قائمة المصابين في أتلتيكو مدريد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كوستا ينضم إلى قائمة المصابين في أتلتيكو مدريد
 

 انضم مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني دييغو كوستا الذي خرج بداعي الإصابة خلال مباراة فريقه ضد اتلتيك بلباو السبت، إلى قائمة المصابين في فريقه قبل 11 يوما من لقائه المرتقب ضد برشلونة في الدوري المحلي. 

وأكد نادي العاصمة الاسباني بأن "دييغو كوستا يعاني من كدمة عنيفة في الساق"، مشيرا الى أن "المهاجم سيقوم بتدريب خاص يهدف الى اراحته بالإضافة الى علاج طبي وفيزيائي" من دون أن يكشف عن فترة غيابه. 

لكن وبحسب الموقع الرسمي لصحيفة "أس"، فإن كوستا سيكون جاهزا لمواجهة برشلونة لكن عدم تمتعه بكامل لياقته البدنية قد يشكل له مشكلة. 

وكان كوستا غاب عن الملاعب في الأسبوعين الأخيرين من أكتوبر ومطلع نونبر، قبل أن يعود لفترة وجيزة السبت ضد بلباو لكنه اضطر الى مغادرة الملعب بداعي الاصابة الجديدة التي تعرض لها. 

ويعاني أتلتيكو مدريد من إصابات عدة في صفوفه تطال الفرنسي توما ليمار ومدافعين عدة آخرين هم الأوروغوياني دييغو غودين، الفرنسي لوكاس هرنانديز، خوسيه ماريا خيمينيز والمونتينيغري ستيفان سافيتش. 

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة عن برشلونة المتصدر قبل أن يستقبله على ملعب "واندا متروبوليانو" في 24 من الشهر الجاري، ثم يواجه موناكو الفرنسي في دوري أبطال أوروبا في مباراة لحسم التأهل الى الدور التالي من المسابقة القارية.

مجموع المشاهدات: 1236 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة