الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | في مباراة مثيرة هولندا تعود من بعيد وتحسم بطاقتها الى المربع الذهبي بدوري الأمم (فيديو)

في مباراة مثيرة هولندا تعود من بعيد وتحسم بطاقتها الى المربع الذهبي بدوري الأمم (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في مباراة مثيرة هولندا تعود من بعيد وتحسم بطاقتها الى المربع الذهبي بدوري الأمم (فيديو)
 

عادت هولندا من بعيد وحولت تخلفها أمام مضيفتها ألمانيا بهدفين الى تعادل 2-2 في الثواني الأخيرة، لتحسم بطاقة المجموعة الأولى الى المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبية في كرة القدم على حساب فرنسا بطلة العالم. 

وبدت ألمانيا في طريقها لاسترداد اعتبارها والثأر لخسارتها الأكبر على يد هولندا (صفر-3) في 13 أكتوبر، بعدما أنهت الشوط الأول متقدمة بهدفي تيمو فيرنر (9) ولوروا سانيه (20)، لكن رجال المدرب رونالد كومان عادوا الى اللقاء في الوقت القاتل بتقليص الفارق عبر كوينسي بروميس (85) قبل ادراك التعادل بواسطة فيرجيل فان دايك (1+90). 

وكانت نقطة التعادل كافية لهولندا لحسم بطاقة المجموعة الى المربع الذهبي بفارق المواجهتين المباشرتين مع فرنسا بطلة العالم التي خسرت أمام "البرتقاليين" بنتيجة صفر-2 الجمعة (2-1 ذهابا). 

ولحقت هولندا بسويسرا وإنكلترا والبرتغال الى المربع الذهبي للمستوى الأول من هذه البطولة القارية الجديدة، والذي تستضيفه البرتغال في 5 و6 يونيو، على أن تقام المباراة النهائية هناك أيضا في التاسع منه، على غرار مباراة المركز الثالث. 

ومن جهتها، أنهت ألمانيا التي كان هبوطها الى المستوى الثاني محسوما، منافسات المجموعة دون فوز وبنقطتين فقط من تعادلين مع فرنسا (صفر-صفر) وهولندا الإثنين.

مجموع المشاهدات: 5118 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة