الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بالفيديو: البرازيل تفوز وديا على الكاميرون ونيمار يخرج مصابا بعد 8 دقائق

بالفيديو: البرازيل تفوز وديا على الكاميرون ونيمار يخرج مصابا بعد 8 دقائق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: البرازيل تفوز وديا على الكاميرون ونيمار يخرج مصابا بعد 8 دقائق
 

واصل المنتخب البرازيلي لكرة القدم انتصاراته المتتالية منذ خروجه من الدور ربع النهائي للمونديال الروسي، وذلك عندما تغلب على نظيره الكاميروني 1-صفر الثلاثاء في مدينة ميلتون الإنكليزية في مباراة دولية ودية خسر خلالها مبكرا جهود نجمه نيمار دا سيلفا بسبب إصابته بعد 8 دقائق من انطلاقها. 

وهو الفوز الرابع تواليا للبرازيل في 4 مباريات خاضتها منذ خسارتها أمام بلجيكا 1-2 في ربع نهائي كأس العالم الضيف الماضي، كما أنها نجحت في الحفاظ على نظافة شباكها في المباريات الأربع منهية العام بأفضل طريقة ممكنة.

لكن البرازيل التي تستعد لمنافسات كوبا أميركا التي تستضيفها الضيف الماضي، خسرت جهود نجمها نيمار الذي شعر بآلام في العضلة اليمنى للمحالب في الدقيقة الخامسة فتوجه إلى طبيب المنتخب ليتحدث إليه قبل أن يستأنف اللعب. 

وتلقى نيمار كرة في الجهة اليسرى وانطلق بسرعة نحو حافة المنطقة وسددها بيمناه بعيدا عن الخشبات الثلاث وسقط على الأرض متألما بالعضلة اليمنى للمحالب (أعلى فخذه الأيمن) وطلب استبداله. 

وترك نيمار الذي أعطى شارة القائد لزميله في باريس سان جرمان الفرنسي المدافع ماركينيوس، مكانه في الدقيقة 8 ، لمهاجم إيفرتون الإنكليزي ريتشاليستون الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 45 بضربة رأسية إثر ركلة ركنية لنجم تشلسي الإنكليزي ويليان رافعا غلته الدولية إلى 3 أهداف في 6 مباريات. 

 

وكان نيمار قاد البرازيل إلى الفوز على الأوروغواي وديا (1-صفر) الجمعة. 

وجاءت إصابة نيمار قبل مباراة فريقه ضد تولوز في الدوري المحلي السبت المقبل، والقمة المرتقبة أمام ليفربول الإنكليزي الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا. 

ولعبت البرازيل المباراة في غياب مارسيلو وفيليبي كوتينيو وكاسيميرو بسبب الإصابة، لكن لم يظهر عليها أي تأثير في ظل تألق لاعب وسط نابولي الإيطالي ألان الذي خاض مباراته الدولية الأولى وكاد يهز الشباك في 3 مناسبات (5، 77، 85).


مجموع المشاهدات: 2791 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة