الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | قلب نيمار يخفق لحسناء تعشق برشلونة

قلب نيمار يخفق لحسناء تعشق برشلونة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قلب نيمار يخفق لحسناء تعشق برشلونة
 

قبل نهاية السنة الماضية، أنهى نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا علاقته مع صديقته البرازيلية الحسناء برونا ماركيزين (23 عاماً)، التي تشتغل في مجال الفن والتمثيل، وتحظى بشهرة واسعة في البرازيل.

قلب النجم البرازيلي، لم ينتظر طويلاً حتى يخفق مجدداً لفتاة أخرى، لاسيما وأنه يعيش منذ صيف 2017 في مدينة الحب والرومانسية باريس، إذ أورد موقع "لو سبورت 10" الفرنسي أن نيمار دا سيلفا، وقع في حب الجميلة البرازيلية ليتيسيا بوفوني.

وتحظى ليتيسيا بوفوني (25 عاماً)، المتسابقة في التزلج على اللوح، بدورها بشهرة عالمية، إذ احتلت وصافة بطولة العالم في التزلج على اللوح بالشارع.

ويشير موقع "لو سبورت 10" أن شهرة ليتيسيا بوفوني لم تساعدها فقط على جلب عدة رعاة، وتعزيز مكانتها في رياضة التزلج على اللوح، بل أيضاً اهتمام النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وتابع نفس المصدر أن عيب ليتيسيا بوفوني الوحيد ربما هو تشجيعها للفريق الإسباني العملاق برشلونة، الذي لا يملك نيمار علاقة جيدة مع جماهيره، بعدما رحل عن "البلوغرانا" إلى باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

يشار إلى أن، الشائعات لا تزال تحاصر مستقبل نيمار دا سيلفا (26 عاماً) مع باريس سان جيرمان، إذ ذكرت عدة تقارير صحافية أن النجم البرازيلي، قد يعود نهاية الموسم الحالي إلى فريقه السابق برشلونة، أو ينتقل إلى ريال مدريد، الذي يرى في نيمار الخليفة المحتمل لكريستيانو رونالدو.

 
مجموع المشاهدات: 2855 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة