الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | تسجيل صوتي يكشف آخر ما قاله اللاعب الأرجنتيني إيميليانو قبل اختفاء طائرة كان على متنها؟

تسجيل صوتي يكشف آخر ما قاله اللاعب الأرجنتيني إيميليانو قبل اختفاء طائرة كان على متنها؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تسجيل صوتي يكشف آخر ما قاله اللاعب الأرجنتيني إيميليانو قبل اختفاء طائرة كان على متنها؟
 

كشفت وسائل إعلام أرجنتينية أن اللاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا كان قد أعرب عن مخاوفه من تحطم الطائرة التي كان على متنها قبل فقدان الاتصال بها حينما كانت تحلق فوق بحر المانش في طريقها إلى انجلترا التي تعاقد قبل أيام مع أحد نواديها (كارديف).

ونقلت المصادر ذاتها عن سالا قوله، في رسالة صوتية عبر تطبيق "واتساب" أرسلها إلى أصدقائه وأقاربه، "أنا على متن طائرة تبدو أنها ستتحطم في الطريق إلى كارديف. إذا لم تصلكم أي أخبار عني في غضون ساعة ونصف، فلا أعرف ما إذا كانوا سيرسلون أناسا للبحث عني، لأنهم لن يجدونني. أبي، أنا خائف للغاية".

واستأنفت شرطة جزيرة غورنسي البريطانية اليوم الأربعاء عملية البحث عن الطائرة المفقودة التي كانت تقل المهاجم الأرجنتيني المنتقل حديثا من نانت الفرنسي الى كارديف سيتي الويلزي المشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت الشرطة إقلاع طائرتين ستضطلعان بمهمة البحث في منطقة مستهدفة بناء على مراجعة المد والجزر والطقس منذ اختفاء طائرة اللاعب الأرجنتيني.

وتم إعلان خبر اختفاء الطائرة التي كان على متنها سالا مساء أول أمس، وأكد برج المراقبة الجوية في جيرزي أن طائرة سياحية اختفت من الرادارات وعلى متنها شخصان دون أن تحدد هويتهما.

وأكدت مصادر الشرطة الفرنسية الثلاثاء ومن بعدها الإدارة العامة للطيران المدني أن طائرة سياحية صغيرة توجهت من نانت الى كارديف اختفت وعلى متنها المهاجم الأرجنتيني الجديد لنادي كارديف سيتي.

وانتقل سالا البالغ من العمر 28 عاما وصاحب 12 هدفا في النصف الأول من الموسم الحالي للدوري الفرنسي، من فريق نانت الى كارديف مقابل مبلغ قياسي لفريقه الجديد قدرته الصحافة بنحو 17 مليون يورو.

وكان من المفترض أن يساعد سالا فريقه الجديد الذي يحتل المركز الثامن عشر في الدوري الممتاز، على تجنب الهبوط الى الدرجة الأولى.

مجموع المشاهدات: 2317 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة