الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | مشجع يطلب "تعويضا" من بواتينغ والآخر يستجيب بطريقته

مشجع يطلب "تعويضا" من بواتينغ والآخر يستجيب بطريقته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مشجع يطلب "تعويضا" من بواتينغ والآخر يستجيب بطريقته
 

انتقال لاعب فراكفورت السابق، الألماني كيفين برنس بواتينغ الشهر الماضي إلى فريق برشلونة كان مفاجئا للجميع، سواء على مستوى المحللين أو المشجعين. بل وكانت له نتائج سيئة بالنسبة لأحد المشجعين الذي لم يتوقع يوما أن بواتينغ سيرحل إلى برشلونة  فخسر أموالا كثيرة بسبب مراهناته في موقع "Fantasy Football" على اللاعب.

في حقيقة الأمر هذا الموقع مثير للجدل داخل أوروبا، وهو ممنوع على سبيل المثال في ألمانيا. وفيه يقوم المشارك بتشكيل فريق خاص من خلال "شراء" لاعبين معينين، للعب الافتراضي في دوري معين فقط. وهو ما فعله هذا الشخص في إطار الدوري الإيطالي، قبل أن يفاجئ أن كيفن برانس بواتينغ سيرحل من ساسولو الإيطالي إلى برشلونة.  ما يعني أن فريقه هذا أصبح لاغيا وفق قواعد اللعبة.

بعد ذلك قرر الشخص المذكور وعلى سبيل المزحة إرسال رسالة إلى لاعب برشلونة عبر موقع انستغرام، يشكو فيها ما حلّ به.

وباسم Godsavethekingborn"، طالب المشجع بالتالي: "عليك تعويضي، ما عساني فعله الآن؟!". ولم يكتف بذلك فحسب بل أرفق رسالته برقم حسابه البنكي.

الطريف في الأمر أن بواتينغ استجاب بسرعة قائلا: "أهلا ريناتو. لقد دفعت لك المبلغ. عناق حار"، دون الكشف عن قيمة هذا  التعويض. 

فرحة المشجع كانت بالطبع لا توصف، وسارع إلى التعليق على رسالة بواتينغ موضحا: "أريد القيام بأمرين. الأول التوجه بالشكر لك شخصيا. الثاني أن أقوم بالتبرع بهذا المال من أجل هدف نبيل إلى جانب القيام برحلة إلى برشلونة". وأضاف "حلمي أن التقط صورة معك، بعد موافقتك طبعا. لا أرغب في إرغامك على ذلك".

مجموع المشاهدات: 2548 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة