الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | "بوكا" يوافق على انتقال لاعبه أغوستين ألمندرا نحو نابولي

"بوكا" يوافق على انتقال لاعبه أغوستين ألمندرا نحو نابولي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"بوكا" يوافق على انتقال لاعبه أغوستين ألمندرا نحو نابولي
 

كشفت وسائل إعلام محلية اليوم الأربعاء أن نادي "بوكا جونيورز" وافق على انتقال لاعبه أغوستين ألمندرا إلى نادي نابولي الإيطالي مقابل 20 مليون دولار.

وأوضحت أن النادي الايطالي قد عرض بالفعل صفقة وصفتها ب "الملموسة" لضم ألمندرا البالغ من العمر 19 عاما، مرجحة استكمال عملية الانتقال في الأسابيع المقبلة.

و ذكرت تقارير إعلامية أن أغوستين قد لا يرتدي قميص نادي العاصمة الأرجنتينية بوكا خلال الأيام المقبلة، موضحة أن صفقة انتقاله البالغة قيمتها ملايين الدولارات من قبل نادي نابولي تتقدم والمفاوضات المتعلقة بها قد تستكمل في غضون أسابيع.

وأفادت بأن مفاوضات مع اندية أخرى ترغب في ضم وسط ميدان نادي بوكا البارز تطرقت إلى انتقاله مقابل 30 مليون دولار، متكهنة ان تستكمل صفقة انتقاله على الأرجح بمبلغ أقل بعشرة ملايين دولار.

وقال رئيس نادي بوكا، دانييل أنغليسي، في تصريحات إعلامية، إن عرض نادي نابولي الايطالي "هو الأهم الذي تلقيناه، من المحتمل أن يغادر أغوستين النادي" مستقبلا. 

وكشف أن بوكا قد تلقى "كثيرا من العروض من قبل نوادي مختلفة ترغب في ضم ألميندرا ، ونحن نقوم بتحليل هذه العروض".

وذكرت وسائل إعلام محلية أن النادي يطمح الى إبرام صفقة ينتقل بمقتضاها اللاعب المذكور مقابل مبلغ يفوق 20 مليون دولار، مشيرة إلى أنه أيا يكن مبلغ الصفقة المحتملة، فإن الأمر يتعلق بغلاف هام سيضخ في خزينة النادي الأرجنتيني 850 مليون بيسو (دولار واحد يساوي نحو 44 مليون بيسو).

وأوردت أن بوكا قد أبرم في الآونة الأخيرة صفقة مع نادي بروسيا دوترموند بقيمة 16 مليون أورو انتقل بمقتضاها ليوناردو باليردي، الذي مارس في صفوف النادي الأرجنتيني لفترة وجيزة، إلى صفوف النادي الألماني.

مجموع المشاهدات: 667 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة