الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | حكم موقعة الوداد والترجي يرد على الاتهامات المغربية وهذا ما قاله عن مباراة الأمس

حكم موقعة الوداد والترجي يرد على الاتهامات المغربية وهذا ما قاله عن مباراة الأمس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حكم موقعة الوداد والترجي يرد على الاتهامات المغربية وهذا ما قاله عن مباراة الأمس
 

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

نشرت وسائل إعلام تونسية تصريحا منسوبا للحكم المصري جهاد جريشة، الذي أثار غضب المغاربة بسبب تعمده حرمان الوداد من هدف مشروع وضربة جزاء، يرد من خلاله على الهجمة الشرسة التي طالته عقب أدائه المشين.

فقد اعتبر جريشة وفقا للإعلام التونسي أن راض جدا عن أدائه في ذهاب نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية.

وأضاف الحكم المصري قائلا:" البطولات تمنح للأجدر والأفضل فوق الميدان وليس لمن يريد هدايا". 

للإشارة فإن إدارة الوداد تحركت بسرعة وقررت تقديم شكوى إلى الكاف من أجل إرجاع حق الفريق الذي ضيعه الحكم.

مجموع المشاهدات: 29971 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (28 تعليق)

1 | غيور
حركة لااخلاقية
الحركة اللاخلاقية التي قام بها مسجل هدف الترجي الذي لااسميه لاعبا وإنما خمار خانز من وراء مرمى الوداد وذلك بإشارة سيئة من يده النتنة تجاه الجمهور الراقي الممتاز الجمهور الودادي الرائع .نطلب من جامعتنا التحرك ومطالبة الكاف بمعاقبته وفق القوانين الدولية
مقبول مرفوض
3
2019/05/25 - 07:38
2 | سعيد
الوداد و ليس الرجاء يا اخي
مقبول مرفوض
1
2019/05/25 - 07:41
3 | Meryam Rochdi
راي مستقل
المفروض الحكام لا يعلقون على المباريات حتى و لو كانت قراراتهم صحيحة هذا من جهة من جهة اخرى النقاش من تسبب بهذه النتيجة و ليس الحكم لان تدخله العنيف كان يمكنه تجنبه
مقبول مرفوض
2
2019/05/25 - 07:47
4 | عبد اللطيف
كلام ملفق
لا يمكن لاي حكم ان يقول مثل هدا الكلام
مقبول مرفوض
2
2019/05/25 - 07:59
5 | ريم
المغرب ديما لفوق
شاد الفلوس وباغي يقول راه ظلم اكبر خطا ارتكبوه المغاربة هو فاش وافقو على تعيينو وهما عارفين السيد اكبر مخلوض فالدوري المصري وتيحكم للترجي في الدوري التونسية المغاربة مكيتعلموش فالحين فالتنوعير غير ما بيناتنا قدام البراني الي جا يصبنا بالقوالب لقجع مالو ما هضر
مقبول مرفوض
1
2019/05/25 - 08:07
6 | يوسف
الحلال بين
صعيب تقبل الحلال الا كنتي مولف تغمس في لحرام الى اين يقودك مول الزريعة يا وداد الامة كنتي احسن فريق بدون هدايا بدون احمد احمد بدون لقجع بدون گاساما لقد لطخت تاريخ الوداد في نظركم لماذا بعد كل مقابلة سواء وطنيا او قاريا يتم الاشارة باصابع الاتهام الى الوداد ان لم تكن هناك تجاوزات زعما حاسدينهوم لهاد الدرجة المهم صفي تشرب و ما يدوم غي المعقول
مقبول مرفوض
-2
2019/05/25 - 10:02
7 |
ميكون غير اهلاوي هداك الحكم وحتا حكم الفار بقا فيهم الحال من العام لداز حيت الوداد فرشخهم. اما حكام الفار منهار بداو وهما ضد المغرب .
مقبول مرفوض
2
2019/05/25 - 10:07
8 |
الترجي لعبات مزيان وعطات الدرس لي الوداد بي كلي شيئ الادب والاحترام واللعب اما الوداد خصهوم فابور اعني خصهوم الهدية الوداد مفرجلهومش وراه الوداد غدي تخصر بي 4لي 0 انشالله
مقبول مرفوض
-2
2019/05/25 - 10:28
9 | Sonbol
جىيبوا الكاس
خاص الفريق الودادي يجيب الكاس من رادس
مقبول مرفوض
1
2019/05/25 - 11:02
10 | عادل
الوداديون لا ينتظرون الهدايا و لكن لا يسكتون عن الظلم. هناك فرق كبير
مقبول مرفوض
0
2019/05/25 - 11:29
11 | متتبع
متتبع
كم نحن اغبياء لما ننقل كلام صحف غبية ومغرضة.... عيب... الم تعرفوا كيف يتصرف اعلام تونس الرياضي؟ تأكدوا ان التصريحات التي نسبت للحكم خاطئة ولايمكن ان تكون اصلا ومن المؤكد ان الحكم سينفيها نفيا قاطعا بكل بساطة لأنها بالصيغة التي كتبت بها تورطه. ياله من غباء ان ننشر للمغرضين التنسيين اكاذيبهم ومغالطاتهم.
مقبول مرفوض
1
2019/05/25 - 11:33
12 | محب للجيش الملكي
حسينا بالامس بالحكرة يجي حكم وسط بلادنا و قدام 60 ألف متفرج و لقجع و رئيس الكاف أحمد أحمد و يتكرفس على الوداد بديك الطريقة اسمحو ليا صحيح الوداد البارح و خصوصا فالشوط الاول ما كانتش و لكن القرارات الظالمة للحكم مكانش خاص يتسكت عليها وسط التيران و أنا كنطالب من المسؤولين بفريق الوداد يديرو ندوة صحافية و يستدعيو ليها مختلف المنابر الإعلامية و يوجدو أشرطة لكل الأغلاط الكارثية و المقصودة لرتاكبها الحكم من الطاكل العنيف على وليد الكرتي و لي ما خذا عليه اللاعب التونسي حتى بطاقة صفراء و انتهاء بضربة جزاء الغير محتسبة
مقبول مرفوض
0
2019/05/26 - 12:02
13 | سمير الاحمدي
عنصرية التوانسة والمصريين. الى متى....!؟
ف الخلاصة اكبر محسوسين. ف النيا هما التوانسة والمصريين...وجهان لعملة واحدة
مقبول مرفوض
1
2019/05/26 - 12:05
14 | نبيل
حكم الزبالة
اقول لك شيئ الله يخد في الحق اولد الكلاب
حكم مرتشي المصريين والتوانسى طينة واحدة
لكن نحن من نكبر لهم الشان اعلامنا لاشئ بالنسبة للحدث
مسؤولينا لاشيئ ذيوثيين ممثليهم ذائما يأخذون اموال الفقراء ونحن نطبل لهم دائما وهم يكرهوهنا كرها ليس له معنى تبا لكم لمواقفكم الهزيلة الصفاقسية دمرو المنشآت البركانية وضربو الامن اين الشهامة التى كانت عند المغاربة كبرنا على الخوف من السلطة والآن هده النتيجة جيل بدون هوية شنكارة بدون روح يقتلون الشعب والكل يتفرج . ابنوا جيلا يدافع على اي شئ ينتمي لهذه البلاد
المصريون يكبرون وفي عقولهم ان مصر ام الذنيا يكبرون بهوية زائدة تنعكس عليهم في الحياة العادية تراهم يتكلمون عن بلدهم بالافتخار يدافعون عيه بشراسة لكن نحن يلاحض حتى في كرة القدم نستسمح مع الخصم ومع الحكم ومع العدو مع الاعلام ليس لنا اعلام مضاض
اين نحن من هذا العالم ارجوكم نحن نحترق في قلوبنا
والله البارحة لو كان الحكم امامي لفرعت امو
ان ليت ودادي ولابركاني ولكن انا مغربي مكنايسي
احيسست بالحكرة ونتمت للوداد وبركان وكل الفرق المغربيه وسوف ابقى دائما محبا لبلدي واكره المصريين والتوانسة من زمان تفوووووووووو.
مقبول مرفوض
2
2019/05/26 - 12:05
15 |
سير تسرح. بزاف عليك كرة قدم وربما. انت خاصك تحكم في ؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2019/05/26 - 12:44
16 | عادل
الوداديون لا ينتظرون الهدايا و لكن لا يسكتون عن الظلم. هناك فرق كبير
مقبول مرفوض
1
2019/05/26 - 01:02
17 |
الى رقم 12سمير الاحمدي انت تتكلم على العنصرية وهي موجودة في المغرب موجودة في كازا في الرباط في الداخل كامل لمادا انتم العرب تكرهون سكان المغرب الاصليين لي فتحو ليكم الابواب ونقلبتو عليهم وبدأتو تكرهونهم من يتكلم على العنصرية العرب هما من خلق العنصرية تعلم وقرأ التاريخ ياعربي عنصري
مقبول مرفوض
0
2019/05/26 - 01:07
18 |
الى رقم 12سمير الاحمدي انت تتكلم على العنصرية وهي موجودة في المغرب موجودة في كازا في الرباط في الداخل كامل لمادا انتم العرب تكرهون سكان المغرب الاصليين لي فتحو ليكم الابواب ونقلبتو عليهم وبدأتو تكرهونهم من يتكلم على العنصرية العرب هما من خلق العنصرية تعلم وقرأ التاريخ ياعربي عنصري
مقبول مرفوض
-1
2019/05/26 - 01:08
19 | انسان
بطولات الإفريقية تباع وتشترى
السلام عليكم

الصرحة البطولات الإفريقة لا تربح بالجدارة وإنما بالغش واشتراء الحكام و هذا معروف عن الترجي وتارخه الأسود في الكرة الإفريقة لا مستوى ولا اخلاق شيئ لا يصدق و الله عندما اتفرج على البطولات افريقية اغضب على ما اراه من سوء تنظيم و المستوى الهابط ولا انسى الأندية المصرية المتعصب تبا لكرة القدم ان كانت مثل هكذا
مقبول مرفوض
1
2019/05/26 - 01:26
20 | Hassan
الله كبير
الله يسمح ليه يجب عليه اعادة المقابلة يرى خطئ واحد ضد المدافع الاودادي كيف اعطاه ورقة صفراء لا علقة ابعد الكرة الى الركنية عاقبه بورقة صفرء كي لا يلعب في تونس
مقبول مرفوض
0
2019/05/26 - 01:36
21 | Sirigo
العصبةالثالثة
الإعلام التونسي مازال يوصل حربه الإعلامية على الكرة المغربية وماهذا الخبر إلى جزء من هذه الحرب وهذا معروف عنهم منذ سنوات.المهم باقي اسبوع عن المبارة ويجب على الوداد إستغلاله في الإستعداد الدهني للاعبين لأنه هو الذي سيكون سبب تتويج الوداد من عدمه
مقبول مرفوض
0
2019/05/26 - 02:21
22 | علي
خاءن حقود
رظا علي ابن السيسي الحكم .يقول المتل المغربي (سفيه كيقرا غي لفيه) حاولت بحقدك ان تفسد المقبالة علي الوداد ولاكن الله رد كيدك في نحرك ورجعت الي جحرك ملوما مقهورا.النزعة الحقدية التي لم تبرح قلوبك جعلتكم داءما في الاخير .كلما حللتم بالمغرب تاخدكم الغيرة والحسد وتعمي عيونكم ولا تقدرون علي شيء الا الانتقام منه حتي ولو علي حساب الرياضة .فامتالك يا حقودلا مكانة لهم في الاوساط الرياضية لان الرياضة هي روح نقي خالية من كل غل ودغينة .
مقبول مرفوض
1
2019/05/26 - 03:05
23 | Tazi
menta d acier
l exemple pour le wac cest lverpool .pour gagner la coupe l faut un mental d acier
مقبول مرفوض
0
2019/05/26 - 03:56
24 | 7
تفاهة
أقوالها يا أمة محمد تجمعهم كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله وجاءت كرة مملوءة بالهواء ففرقتكم أصبح البعض يشتم البعض اتقو الفتنة
مقبول مرفوض
0
2019/05/26 - 05:09
25 | rachid
رد على بعض تعليقات جرادد
انا ما عرفتش شي رجاوويين متعصبين ما مصروطاش ليهم الوداد تا لمك خبراء فتحكيم اقرو بمشروعية ديال الهدف او حتا بيلانتي او نتا يا راجاوي داوي خاوي سير تكمش خلي ناس لي كتعرف الكورة هيا لي تهدر اوتحية الجماهير الرياضية لي كتساند جميع الفرق فالمسابقات القارية كيف ما كان انتماء ديالها
مقبول مرفوض
0
2019/05/26 - 10:36
26 | كريم
بزاف
كيفي يعقل ان رئيس لجنة الحكام مصري و مقر الكاف موجود في مصر وتونس تسيطر هي ايضا منذ سنوات واغلب الالقاب المصرية والتونسية عليها علامة استفهام . المغرب دائما يصبر على الظلم يجب مقاطعة اللعب افريقيا حتى تعود النزاهة
مقبول مرفوض
0
2019/05/26 - 12:28
27 | ودادي للنخاع
بكاية
فبل كل شيء أقول لكم رمضان مبارك للجميع.....انا تونسي و من مشجعي الوداد.......ما لاحظته في مقابلة الوداد و الترجي انها كانت حامية من الطرفين....كما ان الحكم المصري افسد العرس من الجهتين......وما اتمناه بحول الله هو الأنتصار للوداد و في عقر دارهم في رادس.....ديما ودادي.
مقبول مرفوض
0
2019/05/29 - 06:06
28 | ودادي للنخاع
بكاية
اتمنى ان ينتصر الحق على الباطل...............ودادي
مقبول مرفوض
0
2019/05/29 - 06:09
المجموع: 28 | عرض: 1 - 28

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة