الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | الفرنسي بول بوجبا يلمح إلى رحيله عن نادي مانشستر يونايتد

الفرنسي بول بوجبا يلمح إلى رحيله عن نادي مانشستر يونايتد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفرنسي بول بوجبا يلمح إلى رحيله عن نادي مانشستر يونايتد
 

ألمح بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، إلى إمكانية مغادرة النادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، وأبلغ صحفيين في طوكيو بأن الوقت الحالي "ربما يكون مناسبا لخوض تحديات جديدة في مكان آخر". 

وتكهنت وسائل اعلام بريطانية بأن اللاعب الفرنسي قد ينتقل إلى ريال مدريد للعمل تحت قيادة مواطنه المدرب زين الدين زيدان أو قد يعود لناديه السابق يوفنتوس. 

ولم يظهر بوجبا بشكل مميز وثابت في فترته مع يونايتد. 

وقال بوجبا (26 عاما)، خلال مناسبة في طوكيو ، "هناك الكثير من الأقاويل والكثير من التفكير أيضا"، مضيفا "قضيت ثلاثة أعوام في مانشستر وقمت بعمل رائع. عشت لحظات جيدة وأخرى سيئة مثل أي شخص وكما يحدث في أي مكان آخر". 

وأضاف قائلا "بعد هذا الموسم وبعد كل شيء حدث خلاله وهو أفضل موسم لي .. أفكر في أن الوقت قد يكون مناسبا لخوض تحد جديد في مكان آخر". 

وانتقل بوجبا إلى يونايتد من يوفنتوس مقابل 89.3 مليون جنيه استرليني (112.43 مليون دولار) في شهر غشت 2016 في صفقة قياسية عالمية آنذاك وشهدت فترته رحيل جوزيه مورينيو واستبداله بالمدرب الحالي أولي جونار سولشار. 

وعلى الرغم من عدم ثبات مستواه سجل اللاعب الفائز بكأس العالم 24 هدفا في 92 مباراة مع يونايتد واختير ضمن التشكيلة المثالية بالدوري الانجليزي في الموسم الماضي. 

مجموع المشاهدات: 1018 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة