الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | قطر تحقق المفاجأة أمام باراغواي في كوبا أمريكا (فيديو)

قطر تحقق المفاجأة أمام باراغواي في كوبا أمريكا (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قطر تحقق المفاجأة أمام باراغواي في كوبا أمريكا (فيديو)
 

حقق منتخب قطر بداية جيدة في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا)، المقامة حاليا في البرازيل، بعدما قلب تأخره 0-2 أمام منتخب باراغواي، إلى تعادل ثمين ومستحق 2-2، اليوم الأحد، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات بالمسابقة القارية.

 

وبذلك، تصدر منتخب كولومبيا ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، عقب فوزه 2-0 على منتخب الأرجنتين أمس السبت بالجولة ذاتها، فيما تقاسم منتخبا قطر وباراغواي المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة، وقبع المنتخب الأرجنتيني في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط.

 

وتقدم منتخب باراغواي بهدف مبكر حمل توقيع أوسكار كاردوزو في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله (البديل) ديرليس جونزاليز الهدف الثاني في الدقيقة 55.

 

وانتفض المنتخب القطري في الوقت المناسب، حيث قلص المعز علي الفارق بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 68 من قذيفة رائعة، قبل أن يحرز رودريغو روخاس لاعب باراجواي هدف التعادل لمنتخب قطر بالخطأ في مرماه في الدقيقة 77.

 

ويشارك منتخب قطر، المتوج ببطولة كأس الأمم الآسيوية مطلع العام الحالي، في كوبا أميركا للمرة الأولى، عقب تلقيه بطاقة دعوة من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) برفقة المنتخب الياباني، وصيف بطل آسيا، الذي يشارك في البطولة اللاتينية للمرة الثانية.

 

ويلتقي منتخب قطر يوم الأربعاء القادم مع نظيره الكولومبي في الجولة الثانية، التي تشهد لقاء آخر بين منتخبي الأرجنتين وباراغواي.

 

ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الثلاث بمرحلة المجموعات إلى دور الثمانية، برفقة أفضل منتخبين حاصلين على المركز الثالث.

 

مجموع المشاهدات: 7407 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
رجال ، ماشي بحال العياقة دياولنا
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 04:51
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة