الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | هل يفعلها الأسود..."الكاف" تخصص مكافأة مالية غير مسبوقة للفائز بالكأس الإفريقية

هل يفعلها الأسود..."الكاف" تخصص مكافأة مالية غير مسبوقة للفائز بالكأس الإفريقية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل يفعلها الأسود..."الكاف" تخصص مكافأة مالية غير مسبوقة للفائز بالكأس الإفريقية
 

أخبارنا المغربية : عادل الوزاني

يبدو أن نهائيات كأس إفريقيا التي ستحتضنها مصر انطلاقا من بعد غد الجمعة ستكون استثنائية في العديد من الجوانب، فبالإضافة إلى كونها الدورة الأولى التي ستجرى بـ24 منتخبا، أصر رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تخصيص مكافأة مالية غير مسبوقة أيضا للمتوج باللقب الثمين ووصيفه.

فمن المنتظر أن ينال المنتخب الذي سيتوج بطلا على الأراضي المصرية مبلغا ماليا يقدر بـ 4.5 مليار سنتيم، بينما سيحصل المحتل للرتبة الثانية على مبلغ حدد في 2.5 مليار سنتيم.

للإشارة فإن كل منتخب تأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم حصل على مكافأة مالية من الكاف قدرها 600 مليون سنتيم، سنتضاف إليها مبالغ أخرى حسب الدور الذي سيبلغه كل واحد منها. 

مجموع المشاهدات: 11169 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | مواطن
صراحة صعيبة اما مدح فيبقي مجرد سنيما
ستتفرجون في منتخبات. لم تصرف عليها مبالغ الدي صرفت علي مغرب ولم تكن فيها مشاكل مثل ما وقع ؟وستفوز بالكاس ويبقي ؟؟مجرد سياحة فقط يقال بمغربية في مثل هدا؛؛لعندو عندو ولمعندوش يمشي الي سكة ويتكة لكي ياتي قطار؟
مقبول مرفوض
1
2019/06/19 - 03:27
2 | محمد 3
كعادتهم مع الخيبة
نعم ستفعلها نعاج الاطلس و ستعود مباشرة مع نهاية مقابلتهم مع جنوب افريقيا
مقبول مرفوض
1
2019/06/19 - 04:37
3 |
مبارك البيضاء
ما خاص المغاربة يحلموا بزاف. ألفريق الوطني المغربي ضعيف و خاصة على مستوى وسط الميدان و الدفاع كأس إفريقيا للأمم لن تخرج من مصر. ستستعمل كل الوسائل و الطرق ليتبقى عند المصريين اما الفريق المغربي فلن يتخطى ثمن النهاية على أحسن تقدير .
مقبول مرفوض
0
2019/06/19 - 06:37
4 | mazigh
الاسود
نعم سيفعلها الأسود الموجودين في الغابة، ليس أسود المكياج????
مقبول مرفوض
0
2019/06/19 - 11:20
5 | عبدالله
مبلغ زهيد
4600000000سنتيم=46000000درهم=تقريبا4مليون اورو مبلغ يناله فريق في احدى الدوريات الاوربية . مايخسر على المنتخبات الافريقية اكبر بكثير من هذا من الافضل ان يكون كل شيء عادي مدرب بسيط لاعبون من البطولة معسكرات بسيطة داخل الوطن وانذاك ان فاز الفريق او خسر على الاقل لن تكون الاموال خسرت . قارة خلقت لتستغل وتنهب خيرانها في القديم اخذوا منها العبيد وبعدها جاء المستعمر استغل خيراتها والان تستغل في مجال الكرة عائداتها بالملايير ويعطون للبلد المنظم وللفائز الفتات.
مقبول مرفوض
0
2019/06/20 - 03:57
6 | مغربي
مبلغ كثير ومن ياخده معروف ولاداعي الي تخدير شعوب مسلمة
ايها متفرجون. انها طبخة طبخت من اجل مصر. ومن سيفوز سيحصل علي كعكة. وفريق الدي سيفوز يعرفه جيدا اصحاب. كاف وفيفا وربما تدخل فيه امريكا. واسرائيل لكي يدفعون ما وعدو بيه سيسي وكلشي بان سيناء اخدتها إسرائيل. ومرسي مات وهدا هو مبلغ الدي سيدفعه عالم مشترك في فضيحة. وفريق فايز بمبلغ معروف. وربما. يا شعوب مسلمين. تفرجو فقط اما كعكة لأصحابها باي باي اما هدا فهي حقيقة. /كما يقال. خدم نخلصوك وهدا مثل طبق علي سيسي اي رجل الدي باع شعب من اجل هدا بصحة وراحة يا ؟
مقبول مرفوض
0
2019/06/20 - 09:28
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة